يقام على ملعب اعداد القادة في الرياض

الأمير عبد الله بن مساعد يرعى ختام برنامج مواهب كرة القدم

بن مساعديرعى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد اليوم الجمعة الحفل الختامي “لبرنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم” والذي استمر لأربعة أشهر، وتنظمه شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية، والاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك على ملعب إعداد القادة في مدينة الرياض صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام للشركة وغيرهم من المسؤولين.
وسعت ماكدونالدز السعودية لإظهار البرنامج بأفضل الحلل من خلال إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم على البرنامج إلى جانب التعاون مع شركة كوفر الألمانية الأشهر عالميا، في تقييم أداء ومستوى اللاعبين.
وينتظر ان يشهد البرنامج في اليوم الختامي تنافسا مثيرا بين الفرق واللاعبين،
ووجهت الشركة الدعوة للجميع للحضور والاستمتاع بالمواهب الكروية المميزة.
من جانبه، أكد الرئيس العام للشركة الأمير مشعل بن خالد آل سعود ان البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية السعودية لدى فئتي البراعم والناشئين والعمل على تطويرها والإرتقاء بها من خلال وضعها ضمن إطار احترافي وتحت مظلة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم”.
واضاف سموه “إن هذا البرنامج هو إحدى وآحدث البرامج الإجتماعية التي نقدمها لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية ونحن سعداء بنتائج مرحلة التسجيل حيث فاق عدد المسجلين الحد الأعلى الذي وضعناه لقياس نجاح البرنامج من ناحية الأقبال على التسجيل. كنا نأمل بجذب 10000 مسجل في البرنامج، و قد أغلق التسجيل على ما يزيد عن 11500 مسجل 70% منهم من السعوديين . معبرا عن شكره لكل من وقف خلف تحقيق هذه النتائج، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الذي وجدنا منه كل الدعم والاهتمام للبرنامج .
والشكرللاستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم على الدعم والإشراف الفني الذي قام به الإتحاد في جميع مراحل البرنامج الماضيه والمراحل التي ستأتي لاحقا بإذن الله.”

وأوضح سمو الأمير مشعل انه تم تخصيص 200 ألف ريال سعودي كجوائز مادية للفرق الثلاثة الرابحه من فئة الناشئين وسيحصل كل لاعب من الفرق المشاركة بمهرجان ماكدونالدز للبراعم على جائزة عينية مقدمة من ماكدونالدز والرعاة. ولكن الأهم بنظرنا، هو إنتقاء ممثلي الإتحاد العربي السعودي بكرة القدم لللاعبين الأكثر تميزاً بين جميع المشاركين في المباريات دون استثناء، لنعمل على تنمية موهبتهم ضمن برنامج تدريبي مكثف يتم تطبيقه على أعلى المعايير والمستويات واشراكهم في مباريات ودية مع فرق الأندية السعودية لفرصة الإنضمام الى صفوف تلك الأندية ، والأهم فرصة الإنضمام لمنتخباتنا الوطنية في المستقبل”.

التعليقات

1 تعليق
  1. هيا تعال نويدي المحلية تعااااااال
    1

    يا رجال قدم استقالتك لم تقدم شيئ للرياضة سوى دعم ناديك المحلي
    ومع ذلك سيستمر التفحيط محليا واسيويا
    وهيا تعال يا محلي تعاااااااااااال :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:41 م
101