الشعلة يوقع عقد شراكة مع جامعة الأمير سطام

unnamedإنطلاقاً من الآثار الإيجابية التي ترتبت على عقد الشراكة و التعاون بين جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز و بين نادي الشعلة الرياضي .
وقع نادي الشعلة عقد شراكة و تعاون مع عمادة شؤون الطلاب يستفيد بموجبها طلاب الجامعة من جميع مرافق النادي ولمدة عام كامل .
وبهذه الاتفاقية يلتزم النادي الشعلة بتسخير كافة الامكانات لإستفادة الجامعة من الملعب الرئيسي وفق جدول يحدد لاحقاً ولا يتعارض مع مواعيد مباريات النادي المحددة رسمياً من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفي الوقت نفسه تلتزم جامعة الأمير سطام بتقديم العلاج الطبي اللازم للاعبي و أعضاء الجهاز الفني بالنادي في المستشفى الجامعية التابع لها وفق قدرات و امكانيات المستشفى الحالية .
وصرح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري أن هذه الاتفاقية تنطلق من حرص وسعي جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز إلى تحقيق الشراكة بينها وبين الجهات الحكومية وصنع قنوات تواصل خاصة فيما يتعلق بالأنشطة الثقافية و الاجتماعية و الرياضية .
و أضاف أن هذه الشراكة ستساهم وبشكل كبير في إكساب الطلاب خبرات معرفية متنوعة و مهارات تتكامل مع رسالة الجامعة وتساعد على تفعيل الأنشطة الطلابية ممايؤدي إلى توسيع قاعدة الممارسين للأنشطة الرياضية التي تبني في نفوس الطلاب القيم الإجتماعية السامية .
وحضر الاتفاقية وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره الذي بدور أشاد بمثل هذه الاتفاقيات التي تجعل من الجامعة شريكة للمجتمع بتبادل الخدمات وماحصل مع نادي الشعلة من عقد مثل هذه الشراكة التي سوف يستفيد منها الطالب االجامعي باستخدام مرافق النادي المتقدمة لصقل مواهبهم الرياضية من أجل التطور والمنافسة على مستوى البطولات .

107