موهوبين أكاديمية الجسر في بطولة المملكة للمواهب الكروية

IMG_4449شاركت أكاديمية الجسر لكرة القدم بالخبر في بطولة ماك لإكتشاف المواهب الرياضية على مستوى المملكة عبر إبراز مجموعة من لاعبيها الموهوبين في البطولة الذين تأهلوا على مستوى المنطقة الشرقية ثم إلى دور ربع النهائي ونصف النهائي في الرياض حتى وصلوا إلى الدور النهائي من البطولة حيث سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ ستة آلاف ريال لكل لاعب والمركز الثاني يحصل على مبلغ ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب.
يذكر أن البطولة من تنظيم شركة الرياض العالمية للأغذية ماكدونالز السعودية وأن هدف البطولة هو إكتشاف المواهب الكروية السعودية.
هذا وقد مثل الأكاديمية في البطولة كلا من سعد النعيمي و سلطان السبيعي وفارس اليامي وسعود بوسعيد وثامر بوسعيد ونواف الحارثي وعبدالعزيز الراشد وفيصل الحربي و مرتضى الشريف.
من جهته أكد المسؤول الإعلامي لأكاديمية الجسر لكرة القدم أحمد حصريم أن مشاركة اللاعبين في البطولة تأتي استكمالاً للجهود المبذولة من قبل الجهاز التدريبي في الأكاديمية ممثلاً في المدرب الوطني المهندس حمود الخالدي ومساعده الوطني خالد آل مقبول خصوصاً بعد مشاركة لاعبين الأكاديمية في بطولة كوبا كوكاكولا العالمية والتي أقيمت في مدينة برلين الألمانية وأيضاً لتوضيح مدى أهمية رياضة الأحياء في المملكة والمواهب المتواجدة فيها.
وأبان “حصريم” أنهم في إدارة الأكاديمية يسعون لتقديم أفضل ما لديهم لخدمة رياضة الوطن وشبابه ومواهبه من الفئات السنية وإعداد جيل متميز في الأخلاق وحسن التعامل والأدب وينافس على التميز الكروي العالمي خصوصاً في ظل تلك المواهب الفذة في المجمتع السعودي.
وتمنى “حصريم” أن يتم دعم رياضة الأحياء في المملكة من قبل المسؤولين ورجال الأعمال بالشكل المستحق لخدمة وإكتشاف المزيد من المواهب الكروية الوطنية.

143