إدارة القادسية توقع مع ثلاث شركات للمسئولية الاجتماعية

القادسيةc9c36a3cb0f36d46adcbff0000602c27وقعت إدارة نادي القادسية برئاسة معدي الهاجري وبحضور أمين عام النادي عادل الرميحي مدير المسؤولية الاجتماعية بالنادي م. صلاح الشيخ ورئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي المستشار القانوني محمد الرتوعي ثلاث شراكات اجتماعية.

وجاءات الشراكات مع لجنة التنمية الاجتماعية بالخبر الشمالية ممثلة في الشيخ عبدالله بن مبارك الدحيم والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” ممثلة في الشيخ علي بن فرج الطلال و الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمري ومشروع العناية بالمصاحف ممثل في الشيخ ماجد بن مساعد أباالخيل والشيخ عبدالله بن قاسم الغامدي.

ويأتي توقيع الشراكات الثلاث مع الجهات الخيرية امتداداً لبرامج المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

من جهته أعرب رئيس نادي القادسية معدي الهاجري عن سعادته الغامرة بتوقيع الشراكات الاجتماعية مع الجهات الخيرية التي تأتي ضمن برامج النادي الاجتماعية وامتداداً لها لخدمة المجتمع وأن دور النادي لا يقتصر فقط على الجانب الرياضي بل يمتد إلى الجانب الاجتماعي، وأكد “الهاجري” أن هذه الشراكات ليست الأخيرة وإنما هي البداية مع الجهات الخيرية والاجتماعية وأن أبواب النادي مفتوحة للجميع في أي وقت.

على صعيد آخر قدم مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية المهندس صلاح الشيخ شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي ممثلة في رئيسها الأستاذ معدي الهاجري وللجهات الخيرية على حسن التعاون والتجاوب وتذليل الصعوبات لتحقيق أفضل النتائج والاستفادة من الشراكات بطريقة مناسبة تخدم جميع الأطراف، وأوضح “الشيخ” أن الشراكة تعتمد على تقديم النادي كافة مرافقه لخدمة الجهات الخيرية وإطلاق بعض البرامج والمبادرات المتنوعة، وأن هذه الشراكات ليست الأخيرة إنمت البداية لسلسة شراكات قادمة بإذن الله في ظل دعم مجلس الإدارة اللامحدود.

96