الفتح يواصل برنامجه خلال فترة التوقف ويلاقي الرائد ودياً

DSC_6599

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد الراشد وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد السليم وأمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى وعضو الشرف وأحد كبار الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ علي اليوسف والأستاذ حسن الجبر ومدير الاحتراف عضو لجنة كرة القدم بالنادي الأستاذ خالد السعود واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح برنامجه المعد خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي الرئيسي بقيادة المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي الذي قسم تدريبات اليوم إلى فترتين الأولى تمثلت بالجري بسرعات مختلفة عبر محطات مختلفة وموزعة على نصف مساحة الملعب ، أما الفترة الثانية فتم تقسيم اللاعبين فيها إلى مجموعتين أجريت من خلالها مناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة .
وعلى صعيد متصل واصل مدافع الفريق عبدالعزيز بوشقراء برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، فيما لم يشارك في تدريبات اليوم لاعب خط الوسط نوح الموسى لتعرضه للانفلونزا .
من جهة أخرى تقرر أن يخوض الفريق الفتحاوي مواجهته الودية أمام الرائد خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

التعليقات

1 تعليق
  1. بوعبدالله
    1

    بالتوفيق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:12 ص
99