حمسل: مصاريف السكن والتنقل استهلك مواردنا المالية

حمسلاعتبر عبدالعزيز حمسل، لاعب نجران، أن خلو خزينة النادي من الأموال بسبب الانتقال إلى جدة، هي السبب الرئيسي لظهور ناديه بهذا المستوى وتذيله ترتيب دوري جميل للمحترفين.فيما يستعد نادي نجران لإصدار بيان لانسحاب ناديه من دوري عبداللطيف جميل.
وكانت لجنة المسابقات باتحاد القدم السعودي قد قررت نقل مباريات نجران إلى مكة بسبب الحرب الجارية في اليمن بسبب ميليشيات الحوثي، على أن يعود الفريق إلى مقره بعد انتهائها.
وقال حمسل وفقاً للعربية نت “: “الأموال التي بحوزة النادي تذهب إلى مصاريف للسكن والنقل، وبالتالي ليس هناك رواتب أو مقدمات للعقود، فنحن نبقى في جدة ولا نذهب إلى نجران، هناك البعض منا جلب عائلته الصغيرة، أما البقية فلم يستطيعوا كون البعض لن يقدر على توفير سكن”.
وواصل حمسل حديثه عن معاناة فريقه، وأتبع: “نحن لا نملك جماهير تساندنا في جدة، ودائماً ما نعرف بأننا أقوياء بجماهيرنا وملعبنا، أما الآن فلا يحضر لنا سوى مجموعة أشخاص لا يتعدون أصابع اليد الواحدة، أعود وأكرر بأن الملعب والجماهير كانت من نقاط قوتنا”.
وعن جدوله اليومي في جدة، أجاب: “أجبرنا على أمر، وليس لدينا سوى أن نتحمل ذلك، هناك بعض اللاعبين وأهالي المنطقة يتواجدون في جدة، ونلتقي أحياناً”.
وزاد حمسل الحديث عن المعاناة المالية التي يمر بها فريق نجران، وقال: “أنا قائد الفريق، وعندما يأتي لاعب صغير يشتكي لي أنه لا يملك أي مصروف، وأعرف أن الإدارة لا تملك أي أموال فهذا الأمر صعب”.
وبين عبدالعزيز أن الأمر كان سيختلف لو لعب فريقه في أبها، وأردف: “أبها لا تبعد كثيراً عن نجران، وبالتالي بإمكان الجماهير أن يحضروا مباريات الفريق”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. صقر عالمي
    1

    المفروض ان يتم دعم نادي نجران من السلطات العليا
    لانهم فعلاً يعيشون مرحلة حرجة جداً ….

    Thumb up 8 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:57 ص
  2. بو عبدالعزيز
    2

    بالفعل فريق نجران مظلووووووم واتمنى انصافة …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:19 ص
  3. المهند
    3

    وضعهم صعب صعب صعب المفروض الاتحاد يدبل لهم المساعدات اضعاف . بس م عندك اخد
    الله يعينهم
    اللهم انصر جنودنا في الحد الجنوبي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:28 ص
  4. mo-7
    4

    المفروض الاتحاد السعودي الصوري يصرف بدل منطقة و يتحمل مصاريف السكن و التنقل..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:22 ص
100