الرئيس العام يلتقي برئيس واعضاء وفد نيبون بودوكان الياباني للفنون القتالية

معالي 0 ماساهيرويلتقي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد صباح غد الاربعاء بمكتبه برئيس واعضاء وفد نيبون بودوكان الياباني للفنون القتالية الذي يزور السعودية حاليا لتقديم عروض قتالية بمدينة الرياض بمناسبة ذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والتي بدأت منذ شهر نوفمبر من العام 1955م .

وسيتباحث الجانبين خلال هذا اللقاء عن تعزيز التعاون في المجال الثقافي والرياضي حيث يتراس الوفد الياباني وزير العمل وزير الدفاع وزير الخارجية السابق السيد ماساهيرو كومرا .

ويضم الوفد الياباني 75 شخصا يقومون على مدى ثلاث ايام بتقديم العروض وسيقام العرض الاول يوم الاربعاء بكلية الملك فهد الامنية وسيكون العرض الثاني يوم الخميس بمدارس التربية النموذجية .

فيما سيكون العرض الثالث والرسمي يوم الجمعة بصالة رعاية الشباب بالمجمع الاولمبي ( الصالات الخضراء ) تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الامير عبدالله بن مساعد ويبدأ من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً .

من جانبه ابدى رئيس الوفد الياباني السيد ماساهيرو كومرا سعادته بهذه الزيارة وقال ” بمناسبة ذكرى 60عام لاقامة العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية واليابان وفي سنه لا تنسى بمدينة الرياض يسرني بان يتشرف وفد الفنون القتالية اليابانية بتسليط الضوء على جوهر هذه الفنون والتى تعتبر جزء من ثقافة اليابان التقليدية .

وقدم رئيس الوفد الياباني شكره الى الرئيس العام لرعاية الشباب ووزارة الخارجية السعودية والسفارة اليابانيه في السعودية على جهودهم من اجل انجاح هذا المشروع متمنيا زيادة تعزيز العلاقات بين البلدين في المستقبل .

107