تأهل بفضل هدفي هرماش ولوبيز

الهلال يفك عقدة الفتح ويلحق به الخسارة الأولى محلياً – فيديو

تغلب الفريق الهلالي على منافسه الفتح بهدفين نظيفين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن لقاءات دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد ليتقدم الى دور نصف النهائي من المسابقة . سجل للهلال عادل هرماش و ويسلي لوبيز .

و شهد اللقاء سيطرة ميدانية للهلال و تهديد متكرر لمرمى الفتح في ظل تراجع لاعبيه بشكل كبير ، و من قذيفة بعيدة المدى اطلقها المغربي عادل هرماش سكنت شباك الفتح هدف هلالي أول في الدقيقة 24 ، ليستمر بعدها الهلال في اداؤه العالي مع تراخي في مستوى لاعبي الفتح و ان كانت هناك بعض المحاولات الفتحاوية في آخر الشوط الأول الا انها لم تجد طريقها نحو الشباك لينتهي الشوط بتقدم هلالي بهدف نظيف.و مع بداية الشوط الثاني حاول فريق الفتح الضغط على مرمى الهلال رغبة في تعديل نتيجة اللقاء ، الا ان اصابة لاعبيه ربيع سفياني و بدر النخلي و تغييرهما اضطرارياً كان له الدور الكبير في سيطرة الهلال على مجريات اللقاء ليستثمر كرة مرتدة مررها ياسر الشهراني لويسلي لوبيز الذي اودعها الشباك في الدقيقة 79 ، ليتمكن الهلال من التفوق على الفتح بهدفين نظيفين و يعلن تأهله لملاقاة الفيصلي في دور نصف النهائي على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة .قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال ، و حضره 10134 متفرج .

فيديو أهداف الهلال والفتح

youtube
please specify correct url

التعليقات

96 تعليق
  1. هلالي عاشق سبورت
    1

    وأنفتح دفاع الفتح بهدفين .. مبرووووووووووووك للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  2. هلالي11
    2

    سبحان من صورهـ في كامل الصورة :wink:

    {شفت القمر حوله نجوم منثوره هذا الهلال حوله فرق مقهوره}

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  3. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    3

    اهم شي !!!
    ان!!!
    الزعيم!!!
    بيقابل !!!
    النصر !!!
    في !!!
    النهائي!!!
    وبنعطيهم !!!
    خمسه !!!
    تغريده زرقاء:
    الزعيم هو الملكي!
    ……………………………………………….( زكروت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  4. منصور الزعيم
    4

    خخخخخخخ الهلال يفتح الفتح مرورا من بين رجل عدنان فلاته ….اجتمعوا من جميع الفرق علشان يهزموا اللي اذاقهم المر طوال 56سنه وجلسوا اسبوع وهم ينكتون ويستخفون دمهم على زعيمهم وسيدهم ومربيهم في الملاعب ولكن هذا الملكي هذا الزعيم هذا العالمي من الملعب مو من المكتب هذا عميد الفن هذا قلعة الكؤس هذا الراقي بكل معنى الكلمه …اويلالالالالالالالاه يا هلال بكيتهم جننتهم …اتمنى من كل قلبي لاول مره فوز الاصفر الصغير امام الرائد علشان نعطيهم اكرامية كل سنه …سبحان مغير الاحوال امس كانوا فرحانين علشان فازوا على فريق متهالك منتهي واليوم ينامون قلقانين طفشانين لان مأدبهم ومربيهم صار في طريقهم وصار الحلم بالكاس في الباي باي.

    تهنئه لكل مشجعي الهلال المشاركين في صحيفة سبورت خصوصا صاحب الشعبيه الجارفه النجم الشهير (زكروت).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  5. هلالي11
    5

    مبروووك الفوز { للزعماء }
    وهاردلك الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  6. fahad nasser
    6

    فيه ناس جتهم ام الركب 8)
    الزعيم فائز المهم يتخلص من ابو خشم النكبه سالم الدوسري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:58 م
  7. راجح
    7

    سبق للفتح أن ألحق الهزيمة الأولى بالهلال .. هذا للتذكير ثم ،
    هذا هو الزعيم
    هذا هو بطل كأس الولي العهد و المتخصص فيها
    شئتم أم أبيتم !!
    .الزعيم هو أفضل من يجيد اللعب تحت الطاولة.
    الخسارة من الفتح ستكون أفضل من الخسارة من أمام النصر لأن الأخيرة ستكون موجعة و مؤلمة !!
    رد يا زكروت يا شامي الغفلة !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:58 م
  8. الشمالي
    8

    ماشالله يهلال وش هالنشاط ؟؟؟ مهوب غريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:58 م
  9. حقااااني
    9

    لعاااااااب الملكي يسيل على الاصفر فارجو من الله الا يهرب من المقابله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:59 م
  10. احمد
    10

    جايكم الفحل الحقيقي بالنهائي يا السنااافر يا ويلكم بس

    تقابل النصر والهلال في 15 نهائي بطولات — فاز النصر 12 نهائي وفاز الهلال في 3 نهائيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:59 م
  11. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    11

    الهلال لايخشى اي فريق!!!
    فالزعيم يخوف ولايخاف!!!
    وسيظل كذلك !!!
    شاء من شاء !!!
    وغضب من غضب !!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    يالبى الملكي!
    ……………………………………..( زكروت) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:59 م
  12. البلوغرانا
    12

    الف الف مبروك يالزعيم
    واتمنى نقابل النصر وندق خشومهم في النهائي بالخمس ومبروك اللقب مقدما :mrgreen: ق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  13. تكفون ابي لآيك
    13

    لآيك :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  14. هلالي والزعيم عنواني
    14

    ألف ألف مبرووك للزعماء ويا ??????ه لنا موعدمعكم في النهائي وأحلمو بالبطوله لأن الزعيم في طريقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  15. احمد
    15

    كسرررررررررررررررروا الفتح تكسير
    مجاااااااازر على لاعبي الفتح والحكم يتفرج ولاعبي الفتح طلعوا من الاصابات

    هذا غير النشاط الغير طبيعي للهلال بسبب المنشطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  16. احمد
    16

    الفحل الحقيقي ينتظرك في النهائي يا محلي

    يا وييييييييييلكم يا السنااافر الاولسانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:03 م
  17. منصور الزعيم
    17

    ((زكروت )) النصراويين وصلوا شوف شغلك في التسحيب:mrgreen: والله استمتع بترفيعك بهم :lol: يا آدمي جننتهم حتى ان اسم الهلال مجننهم في الملعب واسمك مجننهم في صحيفة سبورت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:04 م
  18. بدر الهلالي
    18

    لسان حال النصراويه اليوم يقول ليتنا ماتاهلنا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:04 م
  19. الزعيم جلا الاصفرين
    19

    النصراويين كانوا يتابعون مباراة الفتح والهلال ويتمنون فوز الفتح من شان ينزاح البعبع من قدامهم ولكن حصل مالا يتمنونه والله يعينهم على ام الركب هذه اذا فازوا على الرائد
    للتذكير فقط المشجع النصراوي اللي عمره الان 50ما يتذكر ان فريقه فاز ببطولة كاس ولى العهد لانه كان وقتها عمره 10 سنين يعني صغير السن طيشاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:04 م
  20. صقر الملكي
    20

    الف الف الف مبروك الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:06 م
  21. راجح
    21

    يذكرني نادي الفتح اليوم بمنتخب مصر و أنديتها …
    تدفع تعدي هههههههههههههههههههههههه
    رد يا زكروت يا شامي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:06 م
  22. الشمالي
    22

    ما قصر الهلال نجا من الفتح هالمره

    لكن هذي اللي يسمونها لجنة الكشف

    على اللي في بالكم يقولون غرزت قبل ما توصل الحسا _ او تم اختطافها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:06 م
  23. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    23

    يا حليلوووووووووووووووووووووووه هذا الأزيرق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يا فرحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته بالفوز على فتح الفتوح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ودودودود هاتووووووووووووو حبيبي هاتوووووووووووووو …
    واء واء واء واء واء واء واء واء … إلخ
    خلاص حبيبي خلاص بنعطيك بدل الدوري بطولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:07 م
  24. هلالي
    24

    الف مبروك الفوز الكل المشيجعين الهلالين
    ينصر صبرك الهلال بيحفر قبرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:07 م
  25. دوووح الهلالي
    25

    يبقى عنفوان الزعيم حاضر متى شاء فهو الملكي الحقيقي شاء من شاء وابىء من ابىء ننتظر فقط ملاقة الحالمي في النهائي لنثبت بان الزعيم قادر على كل شيء اعذروني يازعماء اقدر اقولك مبررررررررررررروك الكاس :mrgreen: لظل عدم ايجاد منافس حقيقي يليق باسمك الكبير زعــــــــــــــــــــــــيم وانا متيم بحبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:07 م
  26. الزعيم وبس\\
    26

    جاااااااااااااااااااااااااااااااك
    الموت ياتارك الصلاه
    باقي خطوه ويطب الاسد
    على فريسته ويلتهمها
    لاللهروب ياعالمي الغفله
    سوف تتجرع الخساره القاسيه والمؤلمه
    وسوف يعود زمن الخمسات مع التحيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  27. مشعل
    27

    الحالميين جتهم ام الركب ويقولون ليتنا متأهلنا ..

    اليوم حتى النصراوي خليل جلال ماقدر يوقف الزعيييم ..

    وبعدين انا مادري انتم ع بالكم ان الحالمي بيعدي من الرائد في الديربي المتنظر بينهم ؟؟

    صدقوني ماراح يعدي الرائد الا بمهزله تحكيمية مثل ماسووا مع الفتح السنه الي فاتت في كاس الملك ..

    الحالمي فاز ع الاهلي لان الاهلي كان في اسوأ حالته ع مر التاريخ والحالمي في اكثر حظوظه ورغم هذا بفارق هدف وبصعوبه وباخطاء بدائيه من حارس الاهلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:09 م
  28. حمزة الاتحادي
    28

    تم الاستعانة بخليل الهلال من فك عقدة الفتح ؛ فريق الحكومة والحكام لايفوز الا بالفزعات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:11 م
  29. عايش
    29

    يا زكروت تكفى لا تعطون الخمسه كلها للنصر تراها كبيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:11 م
  30. الشنب
    30

    هذي مفاجأة الموسم

    المحلي ينجو من الفتح

    هذي عجايب الكوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:12 م
  31. هلاليه ودمها خفيف
    31

    الف مبروووووووووووووووك فوووووز وتأهل الزززززززززززعيم الملكي

    الف مبروووووووووووووك ل جميع عشاق الززززززززعيم الملكي وبإذن الله البطولة هلاليه اصلا البطولة هذي تبي الهلال ما تبي غيره :) واتمنى نقابل النصر على النهائي اشتقنا للخمسه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  32. نصراوي بقووووووه
    32

    الووووووووووعد النهائي ,,,,

    النصر متخصص في النهائيات امام الهزال ,,,

    هذا اذا سلمتوا من الفيصلي ,, يمكن يفصل عليكم الفيصلي ويعيدكم لايام الفتح المررره :-D ,,,,

    وفي النهائي …… عندما تشرق الشمس ستتبخر مياة الموج الاذرق ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  33. زعيم
    33

    مبروك الفوز الهلالي عقبال الكأس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:14 م
  34. عاشق المووج الازرق
    34

    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف مبروووووووووووووووك للهلال
    اداره وجهاز فني ولاعبين
    افضل تكتيك يلعب فيه الهلال

    اتمنى من المدرب الاستمرار على نفس التكتيك
    الهلال بحاجة صانع لعب
    الهلال لعب بخبرة ياسر

    اتوقع هالتكتيك هو من سيوصل الهلال للقب كاس ولي العهد
    لان الهلال فاز على انديه كبيره ومنافسه بهذا التكتيك
    وهو الضغط على لاعبين الخصم وعدم اعطائهم المساحات
    سالم الدوسري اتمنى استمراره باللعب الاساسي مع لاعبين الهلال
    \
    مباراه وانتهت اتمنى من الاعبين التركيز بالمباريات المقبله الحاسمه والمصيريه
    لاضافة انجاز جديد ل نادي الهلال

    اتوقع النهائي بين النصر والهلال
    وعادت دربيات الهلال والنصر بالنهائيات والجماهيريه الكبيره التي
    ستحضر بالنهائي فيما اذا تاهل النصر والهلال للنهائي وخذ لك مباراه :wink:

    ولكم الشكر
    ولكم الشكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:15 م
  35. فتحاوي
    35

    غريب هذا الهلال
    مره ينجو من الفتح ومره لا
    مره ينجو ومره لا _ مره ينجو ومره لا _ مره يسلم وعشر لا

    ههههههههههه ___ الله يخليكم لنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:16 م
  36. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    36

    حمزه الاتحادي !!!
    رح كل شورما !!!
    بس !!!
    وش اخبار القادسيه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:18 م
  37. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    37

    الزعـــــــــــــــــــــــامــــــــه للزعــــيــــــم@@@
    والـــــــــــــــســــــــــــوالف للـــــحــــــــريم@@@

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:18 م
  38. هلاليه ودمها خفيف
    38

    جمهور النصر يتمنى الهلال في النهائي ! .. تذكرت تصريح خالد الغامدي الموسم الماضي بأنه يتمنى يقابل الهلال وبعدها اكل أربعة .....اااااااااي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:19 م
  39. العالمية ماركة نصراوية
    39

    :evil: جابكم الله يالطواقي :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:23 م
  40. هلاليه ودمها خفيف
    40

    من لا يُشجع الهلال يصعُب عليه العشْق ۈمن لا يطربُه فنّ الهلال لن يفهم معنى المُتعه الكرويـه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:23 م
  41. فتح الهلال زين
    41

    بعد الفتح في ثلاث مباريات متتالية الهلال ينجو من الفتح :mrgreen:
    كاس الملك الموسم الماضي تحديد المركز الثالث فاز الفتح 3-0
    وفي الدوري 2-1 رايج جاي :twisted:

    هااااردلك للنموذجي …مبرؤك ل خليل هلال :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:24 م
  42. خليل هلال زعيم بصافرة التحكيم
    42

    ان شاء الله يتكرر نهائي كاس الامير فيصل 2\1 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:26 م
  43. السيف الازرق
    43

    النصراوية طير الهلال النوم من عيونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:27 م
  44. ابوراشد
    44

    صدقوني البطولة تبي النصر واحساسي باذن الله مايخيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:27 م
  45. اتحادي للمخيخ
    45

    احساس عاشق الاتي
    النهائي : الهلال , النصر
    النتيجة ـ 2 . 1 لصالح النصر
    لان الهلال عند مقابة النصر في النهائيات النصر يحسم المباراة
    عكس مباريات الدوري يكون الحسم لصالح الهلال او التعادل
    وهذا كلام مو من راسي التاريخ يشهد بذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:31 م
  46. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    46

    مبروك فوز شعب الهلال وهاردلك لشعب المملكة العربية السعودية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:31 م
  47. ابو تركي
    47

    الهلال اخذ كاس العالم من الاعلام تقول مافاز غير الهلال والنصر ماله طري طيط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  48. إتحادي والراس عالي
    48

    سؤال للهلاليين .. تخيلو لو الإتحاد بيقابلكم في النهائي .. مابتجيكم ام الركب :mrgreen:
    لا تتشمتون في النصر .. انتم عقده للنصر ولكن الإتحاد ناشب لكم في النهائيات ولقاءات الحسم
    والتاريخ يشهد….مبروك تأهلكم وإن شاء الله نشوف نهائي ممتع بين العالمي والزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  49. شبيه الفيل
    49

    الغاء هدف واضح وصريح للفتح د ٤٢

    والهدف الثاني مسك وفاول لايلتون

    رفض احتسابه خليل هلال

    خليل هلال ١٧ سنه تحكيم للمحلي

    فقط خساره واحده امام الشباب والمباراه مبيوعه

    تعويض للشباب عن خطا الاتحاد السعودي في قضيه البلطان

    المحلي رغم كل الدعم

    لم يتخلى عن منشطاته اليوم ركض ٩٠ دقيقه

    وقبل اسبوع بعد الشوط الاول امام نفس الفريق

    اختفى تماما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  50. عماد 999
    50

    فريق الحكومه المحلي
    ومن خلفه من اللجان الهلاليه
    تجهز له الهدايا المحليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:33 م
  51. الزعيم الملكي
    51

    متى نقابل النصر بس نبغى نطقطق عليهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  52. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    52

    بعد فوز الملكي الحقيقي !!!!
    خرجت بعض الاصوات !!!
    للتشكيك!!!
    هذه عادتهم!!!
    ناديهم !!!
    لايحقق !!!
    بطولات!!!
    بطولاتهم!!!
    التقليل!!!
    من الهلال!!!
    تغريده زرقاء:
    الكاس هلالي !
    ………………………………………………..( زكروت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  53. هلالي
    53

    اخرستهم ياهلال :-P

    آلف مبروك لكل هلالي عقبال الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  54. اهلاوي الخالديه
    54

    ننتظر لجنة الانظباط وش راح تسوي بضرب ويسلي للاعب الفتح الفهيد الشوط الاول؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  55. دولة شمر
    55

    دووووووووووووووووووووووووووووس يا زعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  56. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    56

    سؤال للي ضد الهلال اليوم هل أنتم تحبون الفتح :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  57. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    57

    وين يا النصر !!!
    تروح من الهلال!!!
    مصيرك توقع في يده!!!
    ويدووس على مصارينك!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    الكاس للهلال !
    …………………………………………( زكروت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  58. راجح
    58

    الرائد يتبع للنصر
    هجر يتبع للاتحاد
    التعاون يتبع للهلال
    الخلاصة : يا هلاليين لا تصدقون نفسكم انكم فزتوا بقوة ناديكم و الله لو انا هلالي ما فرحت بالفوز لان الفوز مسبق الدفع حتى مباراة النصر و الرائد القادمة ستكون مسبقة الدفع
    فقط اربعة أندية لا يمكن تشتري المباراة منها و هي : الاتحاد و النصر و الهلال و الاهلي و شوية الشباب !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  59. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    59

    مبروك!!!!
    للزعيم !!!
    الكاس!!!
    و!!!
    الخمسه!!!
    مقدماً!!!
    امام !!!
    الغريم !!!
    النصر!!!
    تغريده زرقاء:
    الملكي هو الهلال !
    ……………………………………………….( زكروت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  60. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    60

    الهلال يفتح الفتح ويفتح من يقف مع الفتح :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  61. تركي
    61

    تعليق 6 لا تغتاب اخوك المسلم جزاك الله خير

    بنسبه يالهلاليين تقولون حال النصراويين يقول ليته ماتاهل لان الهلال راح يقابل النصر

    ليش يعني ماكان النصر يفوز الهلال ؟ ولا ايش ؟ والحين ترى باقي على النهائي مباراة لنصر وللهلال !!

    يعني على قولة المثل (مجهزيين العصبه قبل الفلقه )) النصر يقابل الرائد فريق لا يستهان به والهلال يبي يقابل الوحده

    يمكن والله اعلم يكون النهائي بين الوحده والرائد ؟!! لا فزنا على الرائد وفزتوا على الوحده يصير خير ان شاء الله

    والحين انسوا كاس ولي العهد وفكروا بالدوري !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:39 م
  62. منصف
    62

    النصروين الان قمطوا
    ويفكرون كيف يبي الزعيم
    يخرجهم من الكاس
    للمره 6 عالتوالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:40 م
  63. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    63

    نافسه النصر!!!
    ونافسه الشباب !!!
    ونافسه الاتفاق!!!
    ونافسه الأهلي!!!
    ونافسه الاتحاد!!!
    والآن ينافسه الفتح !!!
    تغير المنافسون!!!
    وبقي الهلال !!!
    الطرف الثابت!!!
    في كل الأعوام!!!
    والمنافسات!!!
    والنهائيات!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    الحمدلله اني هلالي !

    …………………………………………..( زكروت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:41 م
  64. مشعل
    64

    المشكله الهلاليين مدري تناسوا أو نسيوا أن أسهل طريق لحصول النصر على البطولات هو مقابلتهم بالنهائي والتاريخ لايكذب عشر بطولات فقط من بطولات العالمي أخذنا في نهائيان من أم أعينهم مقابل بطولتين فقط أحداها كانوا راكبين الباص في طريق العوده للوطن بعد مافقدوا الأمل ولكن لعب الحظ دوره في بطولة النخبة العربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  65. ابوحمد
    65

    الحمدلله على فوز الهلاس لنه سيكون اسهل من الفتح وباذن الله ان النصر بدق خشم الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:54 م
  66. العالمي المنديالي
    66

    نبارك للازرق الصغير المنفوخ فوزه على الازرق الكبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:57 م
  67. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    67

    عزيزي النصراوي نحن كهلاليين نعلم جيدا بأنكم لا تريدون أن يكون الهلال في البطولة وتريدون أن تحصلوا عليها لكن مادام الهلال موجود فالبطولة ماركة هلالية والمحلية صعبة قوية يا نصر . ولسان حال كل نصراوي ياليتنا ما تأهلنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:01 م
  68. عايش
    68

    هلاليه ودمها خفيف

    لماذا كلكم تريدون ان تعطون النصر خمسه

    امحق من متعه يقدمها الهلال

    تجعل الآخرين يشتاقون للخمسه دون غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:03 م
  69. ابو تركي
    69

    الله يرحم شهداءسوريا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:09 م
  70. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    70

    النصراويه !!!
    خايفين!!!
    من!!!
    الزعيم!!!
    راحو نامو!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:12 م
  71. وحيد القرن
    71

    هههههههه اشفق على المحليه يوم يقولون النادى الملكى ترى فوزكم اليوم بالدف ناديكم ضايع يلعب بدون
    هويه واليوم الفتح هابط مستواه ولاهو مركز على الكاس كل تركيزه على بطوله الدورى
    وبعدين فتحكم 3 مرات يكفى الوعد النهائى جاكم العالمى تعرفون منهو العالمى
    هذا اذا ماهربتم فى مباراه الفيصلى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  72. رادوي
    72

    الهلال هزم النصر محليا وعربيا وكل بطولة مهمة يخرج الهلال النصر والشواهد كثيرة نظم النصر البطولة العربية واخذها الهلال وبعدها تقابلوا في كأس الكؤؤس العربية وفاز الهلال وفي كأس المؤسس وفاز الهلال ودايم ندق خشمه بالقاع في بطولة ولي العهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:19 م
  73. نصراوي بقووووووه
    73

    اخر نهائي بين العالمي والمحلي كانت على نهائي كاس فيصل عام 2008

    تشكيلة الهـزال
    بـدر الدعيع
    الذياب .. خيرات .. تفـاريس ..المفرج
    الغنـام .. عزيز
    الخثران ..نواف التمياط ( طارق التايب ) .. الفريـدي
    ياسر

    تشكسلة العالمي

    الوبـاري
    المطيـري .. برنـاوي .. البحـري .. شراحيلـي
    الزهرانـي .. خيـري
    التـون … القرنـي
    ريـان بـلال .. الشهرانـي

    ولاحظوا ان لاعبين النصر ناقصين في هالتشكيله ولايعتبرون من اللاعبين اللي يعول عليهم ماعدا التون

    لكن الهزال مكتمل وبوجود خالد عزيز والغنام وتفاريس وياسر ونواف التمياط والفريدي وطارق التايب

    ومع هذا فاز النصر بهذا النهائي 2-1 سجل للنصر التون وريان وسجل للهزال عبدالعزيز الدوسري …

    وسوف يتكرر هالسيناريو عن قريب باذن الله ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:24 م
  74. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    74

    حتى ويسلي!!!
    ماخلاكم تنومون!!!
    الليل!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    الهلال زعيمq!
    ………………………………..( زكروت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  75. حمزة الاتحادي
    75

    زكروت المحلي

    انهزم من القادسية صاحب البطولة الاسيوية ولا انهزم من ام صلال اللي توه متأسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:32 م
  76. عالمي مطنوخ
    76

    هههههههههه حياكم الله في النهائي اذا عدا النصر من الرائد إن شاء الله البطوله نصراويه

    والنهائيات بين العالمي والمحلي التاريخ يقول للعالمي وهي عقده مزمنه لن يستطيع الهلامي تجاوزها بإرادة الله ..

    الهلاميه فرحانيين تقول متأهلين للعالميه هع هع هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:50 م
  77. اولسان
    77

    يبدو ان الفتح مل من …. المحلي ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:53 م
  78. نصراوي44
    78

    عهعهععه فرحانيين بفوزكم على الفتح ولا كانكم فايزين على الكوري اللي ربعكم بالملعب تربيع عهعهعع لكن بامر الله النصر بيذيقكم مرارة الخروج من البطولة هعهععه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:29 ص
  79. نصروي منتهي الصلاحيه
    79

    ادا ثلاثه مبريات اعتبرها المحرر والنصروين عقده اجل 10 مباريات سك الزعيم تعتبر ايه سؤال يسدح نفسو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:37 ص
  80. غليص ولد رمااح
    80

    ...اويه متعودين على دق الخشوم والكاس للهلال بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:53 ص
  81. السلطان
    81

    أخي محرر الخبر ..

    هل تعلم بأن الفتح لم يفز على الهلال طوال تاريخه سوى 3 مرات بمقابل 9 للهلال !!
    بالتالي الهلال عقدة لكل الأندية و أولها النادي المسمى مجازا ” النصر ” :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:02 ص
  82. ابو علي الحربي
    82

    صاحب التعليق رقم 64 مشعل

    ونت الصادق بطولات النصر 12 والهلال 3 ولاننكر التاريخ ولم نشكك بس في الماضي ايام ماجد عبدلله ومحيسن والهريفي وجيلكم الذهبي الماضي اما بلاعبيكم الحالين الوصيف لنهائي كاس ولي العهد والمركز الرابع انجاز
    ولاتنسي يااخ مشعل ان الهلال لديه ثقافة البطولات ولن يفوت الفرصه لن لديه ضغوطات لتعويض مافات ويدرك الهلال هاذ شي وهو رضي الجمهور 13 نهائي لاتجدي نفعا لفريقك وذلك لواقعه المرير
    وتمني ان لاتطير بالعجه وهاذ حماس زايد او فورة بيبسي وتنتهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:16 ص
  83. نصروي منتهي الصلاحيه
    83

    مساكين النصرويه الي فرحهم وخد حقهم اليوم اتلطش زيهم اما ردي علي فتحاوي شكلك احول قال ايش الهلال مره ينجو من الفتح وعشره لا هههههه من تسيس الفتح الاين الان هي الثلاثه مرت الي فاز فيها الفتح مقابل 12 مره للهلال وبعدين ترا مو عيب تقوال انك نصروي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:39 ص
  84. الزعيم الملكي
    84

    لازم تذوق المر و تعيش مكسور هذا وعد دام الزعيم موجود لبى الزعيم و جمهووووره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:55 ص
  85. شقاوي
    85

    وينكم ياجمهور ?????? قبل المباره مالكم حس , وبعدين حتى لو خذتو البطوله تبقى ????? محلي :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:11 ص
  86. شقاوي
    86

    نادي طواقي .....هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:12 ص
  87. بعير اصفر
    87

    – اذا فاز الهلال باهداف نظيفة ( اللجان والسوسه والحكم وخليل هلال )
    – اذا خسر الهلال ( فاز الفريق الفلاني على الهلال رغم عن اللجان والسوسه والحكم وخليل هلال)
    – مرض مزمن ونفسيات ويتابع مباريات الهلال اكثر من ناديه
    – تتمنون فوز الفتح البارح ليش يحالمي خايف ( خمسات اربعات ) تعرف الهلال يكرمك خصوصا انت

    ههههههههههههه

    خليل جلال حكم موانت يالصفراوي تقيمه , حكم في كاس العالم واختاره الفيفا يعني على شحم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:41 ص
  88. ي قهرهم يالزعييم
    88

    مبروووووووك فوز المللكي وعقبال الكاااس

    قال ايش قال الفتح ياناس تراكم ازعجتونا بالفتح
    قبل كنا نعطيه بالخمسات هو اكثر فريق عطينها الخمسه بعد ... و... ههههه :mrgreen:

    وبعدين ع طاري النهائي ترا فيه امكانيه تنسحبون من النهائي يالحالمي كركركركرركر
    والله انتم ينصر وضعكم غريب ماعندكم الا كثرت الهررج مثل النسو؟؟؟؟؟؟؟؟ ماوودي اكمل تعرفونها :mrgreen:

    ياويلكم من الموووووج الازرق :twisted:

    تحياتي لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:53 ص
  89. زعيم المشجعين .
    89

    مبروك .. ياهلال مبروك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:09 ص
  90. الزعيم جلاد العالمي
    90

    اعجبني التعليق الذي يقول جاكم الفحل ابك انت ما تدري ان فحلكم م………………
    والشاهد ان له 15 سنه نايم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:22 ص
  91. حرامي يحلم بالعالمية
    91

    المباراة مباعة.. دور زين للفتح و كاس ولي العهد للمحلي وفقاً لفضيحة القرعة … الكورة لدينا حسب الشرهات مثل ياسر القحطاني يوم صرح ولاه للنادي المحلي ضم للمنتخب وهذا حال الحرامية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:15 ص
  92. المدرج المحايد
    92

    تأهل بفضل هدفي هرماش ولوبيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بفضل الله أولاً ياصاحبة الحياد :roll:
    عموماً ألف مبروك للملكي وعقبال اللقب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:00 ص
  93. دمي احمر
    93

    اعجبني لقب صاحب الرد رقم 87
    بعير اصفر عزالله انك صدفت انهم بعارين صفراء :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:42 ص
  94. ابو حمود
    94

    سمووووووو عليههههههههها

    سمووووووو عليههههههههها

    الدلال

    جتتتتتتتتت برررررررررجليها

    جتتتتتتتت برررررررررجليها

    الموعد النهائى انشاء الله الشمس راح تميع ال???ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:33 م
  95. ابوسلطااااان
    95

    مرحبا بكم في النهائي يعني ضمنا اول البطولات هذا الموسم
    بصراحة انتم مثل العنز اللي تيحث عن السكين لتذبح
    الافضل لكم الخسارة من الفيصلي بدلا من الاهانه من العالمي
    هذه نصيحه ولكم الخيار لان فريقكم ايها الهلاميين يفشل
    والعالمي منتشي لاتتهورون وتقابلونه لاتكونوا ?? على
    طول اهربوا بجلودكم اللهم انصر العالمي امام الرائد وفي
    النهائي بنتائج تاريخية ايها الهلاميون ان تاهلتم مع العالمي
    انتظروا نتيجة اولسان والوعد قدام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:18 م
  96. SAUD AlHILALI
    96

    ترى الهلال مالعب ضد الفتح
    السعودية -الهلال 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:21 م
102