بعثة المنتخب السعودي تصل الى الرياض

Home-13550​وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل قليل إلى مدينة الرياض على متن طائرة خاصة بعد أن خاض مواجهته أمام منتخب فلسطين ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 . و انتظمت كافة البعثة في مقر إقامة المنتخب السعودي في مدينة الرياض في فندق دبل تري باي هليتون .
هذا و سيجري المنتخب السعودي صباح غداً الثلاثاء حصة تدريبية استرجاعية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ، و سيمنح المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك لاعبي المنتخب راحة عن الحصة التدريبية المسائية و إتاحة الفرصة للاعبين للخروج من المعسكر و الالتقاء بأسرهم على أن يعاودوا الانتظام مجدداً للمعسكر مساء بعد غداً الأربعاء .

الجدير ذكره كشف الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن البرنامج الإعدادي لمواجهته القادمة أمام منتخب تيمور الشرقية في السابع عشر من شهر نوفمبر فقد تقرر أن يقيم المنتخب السعودي معسكراً إعدادي في سلطنة بروناي ” دار السلام ” على أن تغادر بعثة المنتخب السعودي مساء يوم الخميس القادم من مدينة الرياض إلى مدينة بندر سري بكاوان عاصمة سلطنة بروناي .

من جهة أخرى سيجري لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني صباح غداً الثلاثاء أشعة رنين في موضع إصابته ” العضلة الخلفية للفخذ” التي تعرضها له اليوم في مواجهة منتخب فلسطين للوقوف على حالة الإصابة .

98