الشباب يستأنف تمارينه غداً ويستغل فترة التوقف

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب يوم غداً الثلاثاء تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة ثلاثة أيام.

ومن جانب أخر يعاود الفريق الأولمبي الكروي تحضيراته يوم غداً، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس منحت لهم عقب فراغهم من لقاء نادي الفتح ودياً.

وقد إستأنف فريق درجة الشباب الكروي تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت اشراف مدربه” أدهم السلحدار ” الذي منح اللاعبين راحة يوم أمس عقب فراغهم من لقاء هجر الدوري.

انطلق التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى”.عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات فنية في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون تدريبات التمرير من لسمة واحدة والضغط على حامل الكرة. ليختتم المران بتقسيمه تكتيكية ركز من خلالها المدرب على بناء الهجمة والتحرك في المساحات الفارغة.وذلك استعداداً للقاء العدالة الدوري يوم السبت المقبل.

من جهته أدى فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” محمد عبد المنعم” وذلك استعداداً للقاء الاتفاق دورياً يوم الجمعة المقبل.

استهل المدرب التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقة تحت اشراف مدرب اللياقة ” لؤي القروان”.عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات الفنية طبق من خلالها عدد من الجمل. وأختتمت الحصة التدريبية بتقسيمه في وسط الملعب ركز من خلالها المدرب على بناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح، والتحرك بدون كرة.

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    فرعكم سطا على لاعبيكم , وانتم جالسين توزعون ابتسامات , يا مال الي :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:36 م
105