برنس تاغو يصل ويتابع تدريبات الاتفاق .. والإدارة تناقش تصريحات الراشد

برنس تاغو الاتفاق

واصل فريق الاتفاق تدريباته التحضيرية لموقعة التعاون الاسبوع المقبل في دوري زين للمحترفين, حيث جاءت التدريبات يوم الاحد تحت اشراف المدرب سكورزا ومساعديه واقتصرت التدريبات على الجرعات اللياقية وبعض الجمل التكتيكية التي عمد اليها المدرب والتي اشتملت على تدريبات تكتيكية لمجموعتين مختلفتين ومن ثم مناورة قصيرة على اطراف الملعب ومن جديد عاد المدرب سكورزا لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة ونفذ اللاعبين جزئية الضغط على حامل الكرة والكرات العكسية لتختتم التدريبات بجزئية الدوران على مضمار الملعب.

من جهة اخرى واصل النجم احمد عكاش برنامجه العلاجي ومن المنتظر ان ينخرط يوم الاثنين في التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة باولو فيما ادى النجم يوسف السالم تدريباته التكتيكية واللياقية مع المجموعة المتكاملة.

وكان المحترف البرنس تاجو قد وصل الى مقر النادي عند الساعة السادسة والنصف مساء برفقة الاستاذ عبد الله العليان مدير العلاقات العامة بالنادي.

من جانب آخر, عقد مجلس إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم اﻷحد برئاسة عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي وبحضور أعضاء مجلس اﻹدارة اجتماعاً استثنائياً بقاعة الاجتماعات بالنادي لمناقشة ما أدلى به عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي في جريدة اليوم من تصريحات تجاه الإدارة.

التعليقات

1 تعليق
  1. حلم النصر بطولة
    1

    تاقووووو لعيب
    :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:57 م
104