النوفل: الأهلي أصبح مكروهاً بسبب إعلامه .. والشيخي يرد: لا أحد يتعاطف مع الشباب منذ رحيل رئيسه السابق

دخل المتحدثان الإعلاميان بناديي الأهلي والشباب في نقاش حاد بينهما في برنامج خط الستة عبر قناة أبوظبي الرياضية ، وذلك في أعقاب مباراة الفريقين التي أقيمت في مسابقة كأس ولي العهد والتي شهدت أخطاء تحكيمة من الحكم اليوناني وتصريحات ملتهبة تلت المباراة من الإدارتين.

وقال طارق النوفل المتحدث الإعلامي بنادي الشباب أن ردة فعل الإعلام الأهلاوي على المباراة وحديثهم عن نادي الشباب تحديداً جعل النادي الأهلي مكروها ، وأضاف “الإعلام الأهلاوي أساء للنادي الأهلي وجعل النادي مكروهاً لدى الجميع وذلك في طريقة تعاطيه مع الأحداث بشكل يؤجج التعصب بين الجماهير السعودية”.

وشدد النوفل على أن تصريح رئيس نادي الشباب خالد البلطان الذي جاء بعد المباراة لم يكن فيه أي اسقاط على النادي الأهلي ، ولكنهم فسروها بطريقتهم على أنها اسقاط على الرمز الأهلاوي ، كما أشار إلى أن المتحدث الإعلامي بالنادي الأهلي محمد الشيخي كان قد اتهم الإعلام الشبابي بالاسقاط على رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله ، وهذا لم يحدث إطلاقاً.

من جانبه رد محمد الشيخي بقوله “النادي الأهلي سفير الوطن وهو نادي محبوب من الجميع على عكس ما يقوله النوفل ، ولكن نادي الشباب حالياً هو من ينطبق عليه هذا القول ، لأن النادي في السابق كانت تتعاطف معه الأندية وله جماهير وشعبية ، وخاصة في فترة رئاسة الأمير خالد بن سعد”. مشيراً إلى أنه لم يتهم الإعلام الشبابي بالاسقاط على الرمز الأهلاوي ، وقال “لا يوجد بالأصل إعلام لنادي الشباب ، ولكن النادي يستقوي بالإعلام الهلالي”.

محور الأهلي والشباب كامل

{youtube}HZ7UtM_ZL6w{/youtube}

{youtube}CihsB1tQCOY{/youtube}

106