الأمير سيف الإسلام بن سعود يزور الاتفاق ويثني على إدارته

IMG-20151109-WA0031زار نادي الاتفاق مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود رئيس مجلس إدارة مجموعة الأوسط للاستشارات الاقتصادية يرافقه الرئيس التنفيذي لشركة أمانة كابيتال احمد الخطيب وهي إحدى الشركات الراعية لفريق كرة القدم بالنادي، حيث كان في استقبالهما رئيس النادي خالد الدبل وعدد من أعضاء الإدارة.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد على جانب الزيارة مناقشة أوضاع النادي الفنية والإدارية وتطلعات الإدارة الراهنة والمستقبلية والوقوف على سلسلة عقود الرعاية التي أبرمتها الإدارة في الفترة القليلة الماضية.
وأثنى الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود على عمل إدارة النادي والفكر الشاب الذي يدار به متمنيًا عودة الاتفاق باعتباره أحد أهم الأندية في تاريخ الكرة السعودية.
وأكد الأمير سيف الإسلام على أن الاتفاق نادٍ يفخر به الوطن كونه صاحب أولويات ومنجزات كبرى ويكفيه أنه أول من أدخل البطولات لخزائن الكرة السعودية.
وقال: “عودة الاتفاق لمكانه في الدوري الممتاز ضرورية لمصلحة الكرة السعودية وبإذن الله تكون هذه العودة قريبة جدًا”
من جهته ثمن رئيس الاتفاق خالد الدبل زيارة الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود لافتاً إلى أن الزيارة كانت مثرية بكل أبعادها حيث فتحت آفاقاً على كثير من الجوانب الإدارية والاستثمارية والاجتماعية.
وأكد الدبل على أن الأمير سيف الإسلام قيمة رياضية وثقافية واقتصادية مهمة من خلال سلسلة تجاربه السابقة والراهنة، مشددًا على أن الزيارة تركت أثراً واضحاً لدى إدارة النادي.

118