براعم التعاون أبطالا لمنطقة القصيم

5

توج فريق براعم نادي التعاون بطولة منطقة القصيم لكرة القدم بعد أن تغلب على مضيفه فريق الصقر بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب نادي الصقر بالبصر ضمن دوري منطقة القصيم لفئة البراعم.

وسجل أهداف التعاون اللاعب حسام المطوع (ثلاثة أهداف) وزياد الجاسر من ضربة جزاء ليححق بها براعم التعاون المركز الأول وكأس البطولة برصيد (14) نقطة من أربع إنتصارات وتعادلين ودون أي خسارة ويتأهل لملاقاة بطل منطقة الرياض ضمن تصفيات المملكة لفئة البراعم.

وقد توج الأبطال مسئول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ / علي المقبل بحضور عضو شرف النادي الشيخ فهد المحيميد ورئيس النادي الأستاذ / محمد القاسم والمشرف العام على الفئات السنية بنادي التعاون الأستاذ / أحمد الصايغ وأعضاء مجلس إدارة النادي وقد قدم عضو شرف النادي الشيخ / فهد المحيميد مكافأة خاصة للأبطال.

من جانبها قدمت الإدارة التعاونية شكرها لعضو شرف النادي الشيخ فهد المحيميد على الدعم المستمر كما قدمت شكرها لمدرب فريق البراعم الكابتن عبدالله السواجي وإداري الفريق الأستاذ / محمد الغلث ولمشرف وإدارة الفئات السنية على العمل الكبير في الفئات السنية وأعضاء مجلس الإدارة.

التعليقات

1 تعليق
  1. فهودى
    1

    نشكر الكبتن عبدالله السواجى وكذالك الاداري محمد الغلث على جهودهم مع براعم النادى

    Thumb up 2 Thumb down 1
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:56 م
114