هجر يستعد برفع معدل اللياقة وزيادة الكفاءة البدنية

354A37960استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي وذلك بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق “ستيفان ديمول” لمدة يوم واحد .
واستهلت التدريبات بتدريبات لياقية مكثفة هدف من خلالها الجهاز الفني إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين وزيادة الكفاءة البدنية ، بعد ذلك أجريت تدريبات خاصة على منتصف الملعب طبق خلالها الجهاز الفني تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة والتنظيم الدفاعي ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتمارين خاصة لتفكيك العضلات ، هذا وغاب عن التدريبات مهاجم الفريق محمد الصيعري لإنضمامه لصفوف المنتخب السعودي الأولمبي الذي سيقيم معسكر تدريبي في مدينة دبي الإماراتية ، كما غاب عن التدريبات لاعب الوسط العراقي سيف سلمان لمغادرته إلى مدينة أربيل العراقية للإنضمام إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي ، فيما واصل راضي الراضي برنامجه التأهيلي .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم .
من جهة أخرى تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مباراة ودية يوم الجمعة المقبل أمام نادي الخليج على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر

122