غضب كانافارو يظهر في النصر بسبب “غالب والعنزي”

ابراهيم غالب

ظهر غضب المدرب الايطالي الجديد لنادي النصر فابيو كانافارو للمرة الأولى منذ وصوله الى الفريق بسبب عدم احترافية بعض النجوم داخل الفريق.

وعلم كانافارو ان لاعب الوسط ابراهيم غالب لا يلتزم بالبرنامج التأهلي المعد للاعب في أكاديمية اسباير القطرية وذلك من أجل التعافي من الاصابة التي تعرض لها وهي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى وتسببت في غيابه عن الملاعب منذ مارس الماضي.

واستمر الحارس عبد الله العنزي في الغياب عن التدريبات لليوم العاشر على التوالي وهو ما زاد من غضب كانافارو الذي أكد للاعبيه أنه ينوي استبعاد اى لاعب غير ملتزم في التدريبات لفترات طويلة بجانب الغرامات المالية.

وأيد فيصل بن تركي قرارات كانافارو حيث يدرس في اسقاط اسم ابراهيم غالب من كشوفات النادي وذلك في حال لم يلتزم اللاعب مع فريقه في الفترة المقبلة .

وكان نادي النصر قد اعلن عبر حسابه الرسمي في تويتر يوم 23 سبتمبر الماضي عن اقتراب عودة اللاعب للتدريبات الجماعية لكن منذ ذلك التوقيت اي 36 يوما ولم يتواجد اللاعب في التدريبات .

التعليقات

17 تعليق
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 24 Thumb down 56
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:43 م
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    اللاعب السعودي بصفة عامة لاعب كسول ومستهتر وغير مبالي , إلا ما رحم ربي !!

    بهذه المناسبة أحيي الخلوق والملتزم ” احمد الفريدي ” قدوة اللاعبين السعوديين :wink:

    Thumb up 30 Thumb down 5
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:57 م
  3. هلالي ملكي
    3

    هههههههه
    اللهم لاشماته ههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 23
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:04 م
  4. محمد11
    4

    استراحه مو نادي

    Thumb up 12 Thumb down 23
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:06 م
  5. عمك العالمي يا قزم
    5

    تعليق رقم١
    الله لا يبلانا انت بهيمه ما تفهم
    قلنا العالمي عمك كثرت التعاليق و الا
    قللتها الالغاء المفروض لناديك النجس
    تدري ليش أسسه البلوشي و الا ما تدري
    و الله لو انت رجال ما تشجعه اذا تعرف ليش تأسس اذكرك و الا الأدب العام ما يساعد اسأل عن رشودي اللي تأسس ?????? علشانه و بعدين تكلم عن سيدك يا بقم
    العالمي أسسوه عكفان الاشناب شيوخ حمران النواظر عيال الجبعاء الدويش يا قزم

    Thumb up 24 Thumb down 16
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:14 م
  6. عالمي طرق عن خشم الزعيق
    6

    اشوف صاحب الرد الاول مثل اللزقه ورا اخبار النصر

    مسبب لك خذيان ما فيه خبر الا وانت مشارك فيه

    خلك في وضيع اسيا ومالك ومال النصر
    .
    نرجع للخبر
    عموما النصر كيان كبير ولا يتوقف على شخص والنصر بالموجودين لا بالغائبين

    واتمنى الاستمرار في اتخاذ عقوبات صارمه وعدم التدخل في عمل المدرب

    Thumb up 21 Thumb down 10
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:31 م
  7. مؤدب حمير القايله
    7

    ارجوا من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي

    عدم التدخل في عمل المدرب

    خله يؤدب المتهاونين بالشعار

    Thumb up 18 Thumb down 2
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:34 م
  8. ابو سليمان
    8

    الطاقية رقم 1 : اقول ترى فريقك رايح فيها ويدور الريال علشان يسدد قيمة ادوارد

    مشكلتكم يا اخوانا الطواقي أنكم تتابعون النصر في كل شيء وناسين فريقكم المحلي وبلاويه
    المهم وش صار على الاحتجاج .....هههههههه وتأجيل النهائي ههههههههههه والله ولعبها صح رئيسكم واشغلكم عن سبب خروجكم المذل من الآسيوية كالعادة وللمرة 15 على التوالي والله هذا إنجاز يجب أن يدخل جينيس للأرقام القياسية ههههههههههه 15 سنة خروج متتالي وش هالفريق ابو ريال !

    Thumb up 21 Thumb down 12
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:44 م
  9. صقر عالمي
    9

    للاسف الفريدي مصاب بعد غالب بما يقارب 40 يوماً وهو الان يتدرب مع الفريق..
    يضاف الى الفارق الزمني ايضاً غالب يتمتع بجسد رياضي افضل من الفريدي ولو كان العكس لكان مقبولاً ولكن …

    يغالب انت نجم ولكن اخاف ان لا مهنيتك قد تنهي حياتك الكروية وهي في البدايات ….

    Thumb up 16 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:06 م
  10. تلميذة الرمز
    10

    اللي ما يحترم شعار العالمي وغير منضبط الباب يفوت جمل مهما كان هذا اللاعب :roll:

    Thumb up 16 Thumb down 2
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:29 م
  11. احتجاج 111
    11

    وانت يالاخو ماعندك شغل غير ترد علي اخبار النصر ترا المثل يقول من راقب الناس مات هما

    Thumb up 16 Thumb down 4
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:30 م
  12. العالمية صعبة وقوية
    12

    ركز على فريقك يا محلي . :-P :-D

    Thumb up 15 Thumb down 7
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:34 م
  13. عالمي وافتخر
    13

    ههههههههههه الجحشلسة نفسهم العالمي يختفي من نهائيا
    ولكن العالمي باقي وبامر الله الاسيوية مضمونة هالمرة

    مساكين ياجحشلية والعالمية صعبة قوية

    حتى بالترشيح حاولوا فيها ولكن ماتبيهم ……..
    مساكين ياجحشلية والعالمية صعبة قوية

    Thumb up 16 Thumb down 8
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:52 م
  14. ليييما خلى ليلة الطواقي اليمااا
    14

    الطاقية رقم 1 مريض بمتلازمة النصر

    غالب لازم يهتم اذا من جد يبي الرجعه

    النصر راح ياخذ السنه هذي بطولتين واذكروا كلامي

    Thumb up 15 Thumb down 6
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:19 م
  15. انا اللي
    15

    تعليق رقم 14
    النصر العام انهى الدوري ورصيده 64 نقطه تعادل في اربع مباريات وخسر ثنتين يعني لعب 26 مباراه وخسر 14 نقطه
    اما السنه هذي لعب ست مباريات تعادل في ثلاث وخسر واحده يعني خسر 9 نقاط من 6 مباريات يعني الدوري صعب عليه
    بطولات السنه ثلاث وحده خسرها وطلع والثانيه صعبها على نفسه والثالثه ممكن يكسبها
    بالعربي اذا اخذ كاس الملك زين واذكر كلامي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:41 م
  16. ابو سلطاااان
    16

    اﻻعلام الكاذب يفتعل اﻻخبار المفبركة
    ضد النصر والخبلان يصدقون
    وﻻكن قافلة النصر ستسير وﻻيضيرها
    نباح ال..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:53 ص
  17. مشجع غير متعصب
    17

    السلام عليكم بصراحة لازال التشجيع لدينا بطريقه تؤدي الى التعب الاعمى واللي نخسر فيه اخوان واصدقاء عزيزي المشجع ارتقي بخديثك وأحترم اراء الاخرين وعدم التوجه لاي نادي بسوء لانه بالاخير هو الرافد الاساسي للمنتخب اللي يحمعنا الله يوفق الجميع وعقبال ما نسمع بأن التعصب أندثر من رياضتنا اللي نعتز فيه بزمن الثمانينات والتسعينات

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:45 ص
105