أربع فرق تطير إلى نصف نهائي دورة الراحل غازي الصويغ

IMG-20151107-WA0012حجزت أربع فرق مواقعها في الدور نصف النهائي لدورة الإعلامي الراحل غازي الصويغ لكرة القدم المقامة حالياً على ملاعب ” أسباير ” بمحافظة الأحساء ،وذلك بعد أنتهاء منافسات دور الثمانية يوم أمس الجمعة، وهي : ( بروسيا ـ السيلساو ـ عربي المبرز- القنرز).

وودعت أربع فرق منافسات الدورة بعد ان خسرت نتائج مبارياتها في منافسات هذا الدور وهي :( البطالية ـ ذهبي المبرز ـ الكيان ـ شركة العرفج).

وجاء تأهل فريق بروسيا بعد ان تجاوز البطالية في دور الثمانية بهدف أحرزه لاعب البطالية بالخطأ في مرمى فريقه , وأدار المباراة الحكم رائد المكلف وعبدالعزيز الجاسم , وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداثها المعلق حبيب العساكر.

في حين تأهل فريق السيساو أثره فوزه على فريق ذهبي المبرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين عن طريق الركلات الترجيحية, وأدار المباراة الحكم رائد المكلف وعبدالعزيز الجاسم , وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداثها المعلق حبيب العساكر.

كما تأهل فريق عربي المبرز على حساب على حساب الكيان بسبعة اهدف مقابل ستة اهداف حسمت المباراة بالركلات الترجيحية, وأدار المباراة الحكم رائد المكلف وعبدالعزيز الجاسم , وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداثها المعلق علي الدليم ( ابوفداء).

وكان آخر المتأهلين لدور نصف النهائي فريق القنرز بعدما تخطى فريق شركة العرفج بهدفين مقابل هدف بالركلات الترجيحية, وأدار المباراة الحكم رائد المكلف واحمد الشهاب , وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداثها المعلق علي الدليم ( ابوفداء).

هذا وستقام يوم غد الاحد منافسات دور نصف النهائي للدورة , حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق السيلساو مع القنرز عند الساعة الثامنة مساءً, وفي المباراة الثانية يواجه فريق عربي المبرز نظيره بروسيا عند التاسعة الثامنة مساءً.

108