الأهلي سيخسر أكثر

احمد الشمراني** من المخطئ ومن المصيب في الطحن الذي يحدث بين اتحاد الكرة والأهلي، وأسميه طحنا وفقا لمعطيات القضايا التي هي اليوم قاسم هذا الطحن المشترك..!!
** لا أتحدث عن حكم سرق مباراة ولا عن رئيس لجنة رسب في امتحان العدالة، بقدر ما أتحدث عن صراع وضع الاتحاد السعودي لكرة القدم نفسه فيه خصما وحكما..!!
** الملف كل يوم يتضخم والأهلي هو المتضرر لا سيما أن مفاصل القرار بيد الاتحاد الذي بات أعضاؤه يتفنون في تعذيب جماهير الأهلي من خلال قرار هنا وآخر هناك..!!
** فما الحل؟ السؤال جميل والبحث عن الحلول أجمل، لكن الإشكالية أن ثمة طرفا هو الحلقة الأقوى وآخر لا يملك القدرة على استرداد ما سلب منه خاصة أن الخصم هو الحكم..!!
** من يطالبون الأهلي بالتصعيد والذهاب إلى فيفا، متحمسون ومحتقنون ولا أحد يلومهم، لكن يجب أن يعرفوا أن هذه الخطوة تستلزم موافقة الاتحاد السعودي الذي هو الخصم، وبالتالي في ظل هذه المشاحنات لن يرضى الاتحاد بذلك وإن رضي لسبب أو لآخر فحتما كلمته في زيورخ هي النافذة..!!
** طبعا وسط هذه المطاحنة، وجد الإعلام الرياضي ضالته، ومن ساعة إلى أخرى والفضاء يقدم الرأي والرأي الآخر بشكل يصل فيه التوتر والغضب لدرجة تضيع معها حقيقة قضية نبحث لها عن حل وأخرى نريد إطفاء نارها بصوت العقلاء..!!
** نعرف وندرك أن استمرار هذه المطاحنة لن يتضرر منه إلا الأهلي وسط لجان أشهرت سيفها ضد ناد قدره أنه لا يجيد اللعب خارج دائرة الملعب، وقدره أنه يحسن الظن في من لا يستحقون ذلك..!!
** اليوم نحن أمام قضية تحتاج إلى صوت معتدل يقارب بين الأشياء، أما خطب أبو زيد الهلالي فمجالها في أماكن أخرى وليس في الرياضة..!!
** الأهلي ظلم نعم من التحكيم والاحتراف والمسابقات والانضباط، لكن أن يستمر في هذه المناكفات سيخسر أكثر..!!
** أقول هذا ليس استسلاما لواقع ولا رمي منديل، ولكن من واقع حب للأهلي ومن واقع معرفة أن هذه المطاحنات قد يستفيد منها كثر ويتضرر الأهلي..!!
** وأدعوا في هذا الرأي إلى التهدئة من قبل الأهلي في ظل صمت مريب من المؤسسة الرياضية التي تدخلت في كثير من القضايا وهنا التزمت الحياد، خاصة أن الاتحاد لا يوجد لديه ما يخسره بعد أن خسر كل شيء..!!
** فها هو المرداسي يسلب الأهلي نقاط الشباب ومضى دون أن يقول المهنا حرفا..!!
** وفيفا يغرم الأهلي بخمسة آلاف فرنك دون أن يقول أحد «أوف»..!!
** حذار حذار من أن يتخذ بعض الأهلاويين من الأهلي حصان طرواده من أجل أن يكونوا أبطالا على حساب خسائر الأهلي..!!
** اسمعوا كلامي يا كبار الأهلي وأوقفوا هذه العنتريات، وابحثوا عن حقوقكم بوعي المرحلة وليس حساباتها..!!

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    بنو طحطح يريدون ان يتبعوا سياسة بنو ترشيح ( خذوهم بالصوت والولوله ) .. الآهلي افشل فريق مر في تاريخ الدوري السعودي .. فريق يسمى كبير وهو بدون دوري 33 سنه !! وبدون بطوله آسيويه 77 سنه !!
    ركزوووووا أيها الــضــفادع على الألعاب الآخرى واتركوا عنكم كورة القدم !!
    فانتم مساكين مساكين جمهور الاهلي حيارى ومساكين !!

    Thumb up 9 Thumb down 4
    7 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:18 م
  2. Yousif
    2

    ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) ﴾
    يا أخي لا تتفوه بكلام تحاسب عليه حساباً عسيرا في الآخرة يوم لا ينفعك فرد في فريق رياضي تشجعه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:11 م
  3. Yousif
    3

    ﴿ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ(38)﴾

    Thumb up 5 Thumb down 0
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:14 م
  4. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    4

    تعليق 1 الطاقية المريض محروق من كل المنافسين

    ليت معاناته وقفت على عالمية النصر التي سببت له الألم و القهر طبيعي جدا ففريقه محلي ..

    لكن حتى فريق الأهلي هو الآخر لم يسلم من بذاءاته التي يبدو أنها نتيجة طبيعية لدناءته و ثقافته الضحلة .. يا هذا الأهلي طير خمستك 5 مقابل واحد و بالمربع الذهبي وبالرياض بشباك الدعيع و بتواجد سنتر 8 و الشريدة كم عمرك و كيم وروجيرو يفتحون شوارع بفريقك ..

    خف علينا يالفريق المحلي قادمون يا آسيا تشيلسي منفوحة هههههه

    Thumb up 5 Thumb down 4
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:13 م
108