تيسير الجاسم : سنواصل الصدارة.. الخيبري: مواجهة فلسطين قوية وصعبة

DSC_6277أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم على جاهزية الأخضر لخوض مواجهة منتخب فلسطين في افتتاحية الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 و قال : مواجهة هامة كونها تأتي في افتتاحية الدور الثاني من التصفيات الآسيوية و سنعمل بكل جد و اجتهاد من أجل استمرارية حصد النقاط و المحافظة على تربعنا في سلم الدوري و كذلك المحافظة على الفارق النقطي ما بيننا و بين صاحب أقرب مركز لنا في المجموعة . و أضاف الجاسم قائلاً : ندرك تماماً قوة المنتخب المنافس كون الرغبة واحدة لكن كسب نقاط المواجهة تعني لنا الكثير كونها ستساهم في تأكيد صدارتنا للمجموعة . و اختتم الجاسم حديثه قائلاً : سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير السعودية .

كما تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب فلسطين و قال : مواجهة صعبة لرغبة المنتخبين في تحقيقها فمثل هذه المواجهات القوية تحتاج للتركيز الأكبر في المستطيل الأخضر بالإضافة للانضباط التكتيكي فهذا هو طريقنا لتحقيق نقاط المواجهة . و اختتم الخيبري حديثه قائلاً : هدفنا واحد و سنجتهد من أجل تحقيقه و عدم التفريط بنقاطها .

التعليقات

1 تعليق
  1. الجلاد
    1

    مسكين هذا......يريتفانافي خدمة منتخب الوطن ويلقى الظلم ومصادرة جهده مع فريقه من قبل اتحادعيدشيءغريب وفيه من الاجحاف بحق الملكي حتى ويب اول شيءتعلمه بأن ظلم الاهلي شيءطبيعي!*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:25 م
106