ديمول هجر: لا املك عصا سحرية للتغيير بين يوم وليلة ولكن سنعمل على الآداء الايجابي

bbb311A6120عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم البلجيكي “ستيفان ديمول” .
وفي بداية المؤتمر تحدث رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم مبيناً أن السيد “ديمول” يعتبر من الأسماء المعروفة والغير غريبة على الكرة السعودية ، وماحققه من مستويات مميزة في الموسم الماضي مع الفيصلي دفعتنا للتعاقد معه .
وأشار “الملحم” أن ملف التعاقد مع السيد “ديمول” تولاه عضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم ، والذي تصدى للمهمة وأنجزها في وقت قياسي ، مقدماً الشكر له على جهوده .
وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي هجر في ختام أن حديثه أن يحالف السيد “ديمول” التوفيق في هذا الموسم وأن يحقق تطلعات إدارة النادي ومحبيه .
بعد ذلك تحدث السيد “ديمول” مبدياً سعادته بتدريب نادي هجر ، مبدياً أن تجربته مع الفيصلي كانت ناجحة رغم وجود بعض الصعوبات ، مشيراً إلى أنه وجد ارتياحاً كبيراً في هجر رغم المدة القصيرة التي قضاها معه .
وذكر “ديمول” أنه يعرف الفريق الهجراوي من الموسم الماضي وأنه تغير هذا الموسم كثيراً على مستوى العناصر وهذا يعتبر تحدي له يتمنى أن ينجح فيه .
وأضاف “ديمول” قائلاً : ” أنا لا أملك عصا سحرية لتغيير الفريق في يوم وليلة ، ونحن سنعمل من أجل تحسين النتائج وسنبدء من الآن العمل للاستعداد لتلك المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية ” .
وأبدى مدرب هجر سعادته بالعمل مع مساعده الايطالي “لوكا ليبي” مبيناً أنه عمل معه الموسم الماضي في الفيصلي الموسم الماضي ، مشيراً إلى أن مساعده من اللاعبين المميزين سابقاً في ايطاليا حيث لعب في جوفنتوس وبولونيا وكذلك في بورتو البرتغالي .
وكشف “ديمول” أنه تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية هذا الموسم وأن العرض الهجراوي كان هو الأكثر جدية وشفافية متمنياً أن يكون على قدر الثقة التي منحت له .
وفي ختام المؤتمر اتيحت الفرصة للإعلامين بتوجيه اسئلتهم لرئيس مجلس إدارة النادي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .

101