برامج ” ترفيهية ” متعدّدة للوفود الاعلامية في خليجي 21

كأس الخليج 21وضعت لجنة البرامج الترفيهية التابعة للجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرون تصورها المبدئي الخاص بالرحلات الترفيهية لوفود وسائل الاعلام التي ستقوم بتغطية منافسات الدورة خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني من العام القادم 2013.

وسيقدم رئيس اللجنة فيصل الشروقي المقترح خلال اجتماع اللجنة الإعلامية القادم لمناقشته مع أعضاء اللجنة التي يرأسها توفيق الصالحي، واشتمل المقترح على زيارة الكثير من الأماكن السياحية في البحرين مثل متحف البحرين الوطني، بيوت المحرق التراثية، مجمع العاصمة للمنتجات اليدوية البحرينية، متحف النقود القديمة، متحف النفظ، الخيول العربية (الاسطبلات الملكية)، بيت القرآن، شجرة الحياة، المجمعات التجارية، محمية العرين.

ومن أبرز ما ستقدمه اللجنة الترفيهية من برامج، إقامة بطولة مصغّرة في خماسي كرة القدم لكرة القدم للإعلاميين، وأقترحت اللجنة إقامتها يومي 13 و14 يناير المقبل نظراً لعدم وجود مباريات رسمية في الدورة، إضافة إلى إقامة حفل غنائي للوفود الإعلامية تقدمها فرقة البحرين للفنون الشعبية.

في الصدد، أكد رئيس اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج الحادية والعشرون توفيق الصالحي أن الاجتماع المقبل للجنة سيحدد البرنامج النهائي الخاص بالوفود الإعلامية، مشيراً إلى أن اللجنة الإعلامية حريصة إقامة جولات ترفيهية خلال أيام الدورة لتعريف الإعلاميين بالأماكن التراثية والترفيهية التي تتميز بها البحرين.

وأشاد الصالحي بالجهود الذي بذلتها اللجنة الترفيهية برئاسة فيصل الشروقي وأعضاء اللجنة، مؤكداً أن البرنامج الذي ستقدمه اللجنة لن يكون إجبارياً للإعلاميين، وأضاف “سنضع أمام الإعلاميين البرنامج الترفيهي في الفندق المخصص للإعلاميين (إليت جراند المنامة)، في حال طلب أي إعلامي تغيير وجهته فإن اللجنة ستقوم بتوفير اللازم مع اللجان العاملة ذات العلاقة”.

وأبدى الصالحي إرتياحه التام من سير عمل اللجنة في الفترة الماضية، مؤكداً بأن اللجنة ستسعى لتقديم أفضل سبل الراحة للوفود الإعلامية والإعلاميين لاسيما أنهم يعتبرون من الشركاء الأساسيين لإنجاح الحدث الخليجي، وتمنى الصالحي كل التوفيق للوفود الإعلامية ورحب بهم في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق النمور
    1

    ان شاء الله الفوز سعودي والبطوله سعوديه يارب :-D :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:28 م
114