داسيلفا : تجربتي مع النصر ناجحة وبداية الموسم حاصرتني المشاكل

471546أشاد المدير الفني السابق لنادي النصر بتجربته مع الفريق السعودي، معتبراً إياها تجربة ناجحة حيث حصل مع الفريق على لقب الدوري وهو البطولة الأهم في المملكة، إضافة إلى أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكن الفريق خسرها بركلات الترجيح.

وتحدث دا سيلفا عن البطولة السعودية بصفة عامة، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “tenfield” الأوروجويانية: “البطولة قوية وهناك أربعة أو خمسة فرق تتنافس فيما بينها على الألقاب، كما أن اللاعبين المحليين جيدين، وكرة القدم هناك سريعة وفنية لكن اللاعبين غير محترفين بالقدر الكافي.. هناك صعوبة بالنسبة لهم في التركيز في اللعبة والانخراط لتحقيق تطلعاتهم كلاعبين”.

وتحدث عن الحياة في السعودية حيث قال: “الحياة هناك مختلفة تماماً بسبب درجات الحرارة المرتفعة حتى إن الازدحام والحياة تعتبر هناك في الليل.. هناك عواصف رملية حتى إنك لا تستطيع رؤية الأبراج العالية بسببها وتبدو الأبراج وكأنها تختفي بسببها” .

أما عن النصر فقال: “بداية هذا الموسم لم تكن موفقة لنا جميعاً.. المشاكل تكاتفت علينا منذ البداية مثل المشاكل الاقتصادية ورحيل اللاعب فابيان ايستويانوف وفشل انتقال اللاعب رودريجو مورا للفريق إضافة للنتائج التي تحققت في البداية وأثّرت على الجميع، لذلك أرى من وجهة نظري أن قرار الانفصال كان الحل الأمثل من وجهة نظري”.

وكشف المدرب عن أنه تلقى ثلاثة عروض في المنطقة العربية عقب رحيله من النصر كان عرض من الإمارات وعرضان من قطر إلا أنه فضل أخذ وقت للاستجمام والراحة في بلاده قبل أن يقرر العودة من جديد لمجال التدريب.

التعليقات

6 تعليقات
  1. شمعون
    1

    النصر العالمي هو من اشهرك يادسلفا

    هاهي فريق الخليج تريدك بعد العالمي

    فعلا ما يسقط من الاندية العالمية تتلقفه الاندية المحلية وانت يادسلفا احد من سقط

    Thumb up 9 Thumb down 7
    6 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:47 م
  2. ياعالمي
    2

    الحمدلله ان ادارة العالمي فكرت تشوتك ياابو خدود ماعندك غير الدجه وكثر غيابات اللعيبه من غير انضباط الفريق كان مستهتر في ظل وجودك البركه بولد إيطاليا كانافارو ان شاءالله يطبق عليكم لوائح الانضباط ويخلي الفريق منضبط بالتدريبات ويمشي مثل الألف واللي مو عاجبه ينطق بالدكه او يحولونه للأولمبي من غير خصم الرواتب من غير بعض العقوبات المفروضه على اللعيبه والله لو ادارة النصر تطبق هذه العقوبات على الفريق لانضبطوا جميع لعيبة الفريق الا وهي
    تنضيف دورات المياه
    الوقوف تحت أشعة الشمس
    توزيع الكور بالملعب
    خصم ٧٠ بالمئه من الرواتب
    تلاقون انضباط غير شكل أرجو إيصال ماكتب لرئيس نادٍي النصرصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود حفضه الله ورعاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:36 م
  3. هلالي ملكي
    3

    :mrgreen: جــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــ119ــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــــــــــلي :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:30 ص
  4. فنجال قهوة
    4

    لازلت اتذكر تصريحه ابرجع النصر لمكانه الطبيعي

    والحين النصر في المركز 6 ومابينه وبين صاحب المركز ال9 الا نقطتين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:20 ص
  5. يآجدي 彡 عآلمي ًَ
    5

    من وجهة نظري.. كلام داسيلفا منطقي واتضح الان ان رحيل فابيان جاء من الاداره وليس كما قيل المدرب طلب الاستغناء عنه.. يعني يافيصل بن تركي التخبيص ولتدخل في عمل المدرب الى متى الى متى سؤال اتمنى الاجابه عليه..
    ماننكر ان داسيلفا كان عنده اخطاء.. ولكن لو نرجع ورا مش من بداية الدوري ولا من تحقيق لقب الدوري السنه الي راحت.. نرجع للخلف قبل خمس ستتة سنوات او اكثر لاتحضرني عندما كان داسيلفا مدرب للنصر وكان عنده عناصر متوسطه.. كان المدرب الوحيد الي يغير شكل الفريق في الشوط الثاني.. عندما يلعب النصر بمستوا سيئ في الشوط الاول..كنت اطمئن للشوط الثاني يوم كان داسيلفا مدرب كان يغير شكل الفريق كامل.. ويكسب النتيجه.. ولاكن من الموسم الي فات الى الان برغم تحقيق الدوري.. ولاكن لازالت ادارة فيصل بن تركي تتدخل في عمل المدرب..ممكن يجي شخص ويقول المدرب ضعيف شخصيه.. اوكي مانختلف بس برضو المدرب حتى ولو ضعيف شخصيه تتوقع بيقول مع السلامه انا لا اعمل ولادارة تتدخل .. لا.. هناك شرلاط جزائي.. بالاخير المدرب يقول تدخل زي ماتبي بس لاتلومني ع لنتائج.. وهذي هي ثمار التدخل من الاداره.. ولو ركزنا شوي.. ليش فيصل بن تركي.. مانسق المدرب من بدري او من نهاية الموسم الي فات… وكلنا نذكر حديث فيصل بن تركي ( انا احب هذا المدرب واخترته من بين خيارات كثيره ) هذا الدليل انه يعرف داسيلفا.. مايتكلم للاعلام… تدخل بالتشكيله زي ماتبي ماني خسران شي.. ولو نرجع ورا شوي… ونشوف الاداره كيف كانت صارمه بتنسيق مدربين كثر…زينغا….ماتورانا….المدرب الوحيد صاحب الشخصيه القويه.. ولا يرضى اي تدخل من اداره او غيرها ولا يهتم للماده.. جاء للمملكه للتحدي هو ( باوزا ) ومن اول تدخل للاداره استقال وذهب بظروف غامضه كما يدعي البعض.. ولاكنه ذهب.. بسبب التدخل…وكالعاده الاداره وتبريرات لاتسمن ولا تغني من جوع..ولعذر مطالبات بحراسه شخصيه… عذر اقبح من ذنب..السبب هو انت يافيصل بن تركي.. حققة ثلاث بطولات بعد سنين عجاف ..الجمهور يقول ( من القلب شكرا فيصل بن تركي ) ولاكن انت تحقق ثلاث بطولات بعد سنوات وسنوات من الغياب لن يشفع لك ماتقوم به من تدخلات في عمل المدربين او غيرهم….كفى يادارة النصر كفى لكل شخص داخل اروقة نادي النصر كفى عبث بالنادي…كفى تلاعب بعقول الجمهور…. .. كل ماسبق ذكره هي وجهة نظري انا شخصياً واتحملها..تحياتي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:42 ص
  6. أحمد
    6

    مدرب جيد
    لكن بعض الجماهير كل شي شيل مدرب غير لاعبين
    وللاسف الادارة تسمع الاراء من منتديات وتويتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:35 ص
103