دور بارز للمحافظة الجنوبية

عبدالله بن راشد يتفقّد ملعبي نادي الرفاع وعسكر

الشيخ راشد وعسكر

تفقّد محافظ المحافظة الجنوبية سعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أمس الاحد ملعبي نادي الرفاع الغربي وعسكر في إطار الحرص الكبير الذي توليه الهيئات والمؤسّسات الحكومية على إنجاح دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، حيث يعتبر الملعبان من ضمن الملاعب الرسمية التي خصّصتها اللجنة المنظمة لاقامة تدريبات المنتخبات المشاركة في المسابقة المقرّر أن تستضيفها المملكة مابين 5 – 18 يناير 2013.

وكان في الزيارة عبدالرحمن عسكر مدير عام شئون الشباب والرياضة في المؤسّسة العامة للشباب والرياضة، وتمّ الاطلاع على جاهزية كلا الملعبين من كافّة الجوانب، أهمّها فيما يتعلّق بحالة المرافق التابعة، والتي خضعت لعملية التأهيل والصيانة منذ فترة طويلة تأهباً لاستضافة الحدث الكروي المرتقب.

وثمّن الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة في سبيل عكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين، وتحديداً ما تحمله المسابقة من إهتمام واسع، مما يوجّه الانظار صوب المنامة باحتضان العرس الكروي الخليجي، على مدار أكثر أسبوعين من الزمن.

كما أشاد محافظ المحافظة الجنوبية بجهود عبدالحسين ميرزا وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء، على الخدمات التي تم توفيرها خصّيصاً لمعلبي نادي الرفاع وعسكر، مشيراً إلى الدور البارز للهيئة في المساهمة الفعّالة بالشراكة الوطنية لانجاح ” خليجي21 “.

وأكّد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على دور المؤسّسة العامة للشباب والرياضة الهام، واصفاً إيّاه بالابرز في عملية التأهيل والصيانة للمنشآت والملاعب الرياضية في المملكة، وبالتحديد في المحافظة الجنوبية، والذي يعكس الدور الريادي للمؤسّسة في النهضة الشاملة للبنية التحتية، والاسهام المباشر في صياغة الشراكة الحقيقة للمؤسّسات والهيئات الرياضية العاملة في البحرين.

في سياق الزيارة، أوعز الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة للأقسام الجهات ذات العلاقة في المحافظة الجنوبية بتسهيل كافّة الخدمات للوفود المشاركة في البطولة، إنطلاقاً من الشراكة الحيوية في صياغة الدور المشترك للمحافظة والرّامي لانجاح الاحداث التي تقام على أرض المملكة.

112