البلوي يجتمع بالمدرب بولوني وسان مارتين وترويسي يشاركان مع منتخباتهم

منصور البلوي و ابراهيم البلوي ‫(2)‬ ‫‬عقد منصور البلوي المشرف العام على فريق الاتحاد اجتماعا مع مدرب الفريق بولوني، تم من خلاله مناقشة اﻷخطاء الفنية التي حصلت في لقاء الفتح في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل، بعد نهاية الاجتماع توجه المدرب إلى النادي وقاد تدريب الفريق مساء اليوم تحضيرا للقاء الديربي أمام اﻷهلي يوم 22 من شهر نوفمبر الحالي ضمن مباريات الجولة الثامنة منافسات الدوري .

وشهد التدريب قبل انطلاقته اجتماع مدرب الفريق بولوني مع اللاعبين ناقش معهم المستوى الذي قدموه في لقاء الفتح وطالبهم بضرورة تصحيح اﻷخطاء الفنية خلال المباريات المقبلة.

من جهته، فضل الغاني مونتاري إجراء برنامجه العلاجي خارج النادي وفي أحد المراكز الطبية المتخصصة بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ، كما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها عبدالفتاح عسيري عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية وحاجته لما يقارب اﻷسبوعين من العلاج.

الى ذلك فقد منح المدرب بولوني اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة ثلاث أيام بسبب توقف الدوري وسيعاود الفريق تدريباته يوم اﻷحد المقبل تحضيرا للقاء اﻷهلي .

وعلى صعيد آخر طلب جهاز الكرة بنادي الاتحاد طاقم تحكيم أجنبي لقيادة لقاء اﻷهلي في الدوري يوم 22 من نوفمبر الحالي .

كما تم استدعاء لاعبي الاتحاد الروماني سان مارتين و الاسترالي جيمس ترويسي للانضمام الى منتخباتهم الوطنية وسيعودوا قبل لقاء الديربي أمام اﻷهلي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زمن المونديالي
    1

    بالتوفيق للمونديالي والعودة بمستوى أفضل بعد التوقف أتمنى إقالة بالوني بأسرع وقت بالتوفيق سان مارتن وجيمس ترويسي مع منتخبات بلادهم

    Thumb up 1 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:00 ص
  2. خدمي
    2

    ههههههههه فقاعه صابون ياالنويدي المرهون وعبر الزمان تهشو دوبان خخخخخخخخخخ

    Thumb up 2 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:04 ص
103