فعاليات سيف دادريم تستقطب اكثر من مائة الف شخص في نيويورك

new_20151104223732_1446665852.94على مدار أكثر من تسع ساعات متواصلة توقف عشرات الآلاف من الأشخاص والمارة أمام العديد من

الفعاليات بألوان زاهية واحترافية متناهية ونجوم ملأوا بوجودهم المكان واختصر هذا الحفل في جملة واحدة “سيف ذا دريم”.

ساد اللون البرتقالي اجواء الميدان الشهير وما بين منتصف اليوم وحتى بعد التاسعة مساء استقطبت الفعاليات المتنوعة أكثر من 100 ألف شخص استمتعوا بمشاهد قاسمها اللون البرتقالي ومضامينها ترمز إلى المستقبل وحماية الرياضة وحماية الشباب وتثقيف النشء وإعلاء القيم النبيلة للرياضة.

برنامج “سيف ذا دريم” الذي أصبح حملة عالمية ترمز إلى كل المضامين الإنسانية في الرياضة داخل وخارج الملعب انطلق في 2012 بمبادرة مشتركة بين المركز الدولي للأمن الرياضي بالتعاون مع اللجنة الأولمبية القطرية وبات يضم سفراء من نجوم العالم وهو يحمل رسالة تستخدم الرياضة وكل صور الترفيه لتوصيل رسالة واحدة مفادها أن ننقذ مستقبل الرياضة.

سيلية عائلة فيرساتشي تواصل الإبداع
رغم أنه تمشي بساقين صناعيين إلا أن جوسي فيرساتشي البطلة الباراأولمبية وسفيرة “سيف ذا دريم” كانت الأكثر حضورا ونشاطا في تايمز سكويرز ليس هذا فقط بل فاجأت الحضور بجانب من استعراضات برنامجها الشهير في التلفزيون الإيطالي “ارقص من النجوم”.
النجوم تعود للعب
عادت نجوم كرة القدم من أمثال فيرنادو هييرو وديفيد فيا إلى الملاعب بقوة في مباراة كرة قدم مع الأطفال وأدى هؤلاء النجوم ومعهم وفي مقدمتهم نجم الكرة الإيطالية أليساندرو ديل بييرو والفلسطينية هاني ثلجية واجبهم كسفراء بل كما صرحوا استمتعوا باداء هذا العمل والمشاركة في تلك الفعاليات، المبارازة والدراجات الهوائية والجمباز الإيقاعي،، هذه الفعاليات التي تحمل في طياتها مضامين إنسانية نبيلة مفادها أن الرياضة أداة للأمل لكل البشر، عرفت حضورا كبيرا وتفاعلا من قبل الحاضرين والمتابعين وتحديدا الأطفال،، يذكر أن برنامج أنقذ الحلم لديه شراكات دولية مع عدد من المنظمات الدولية والمؤسسات والأندية والاتحادات الرياضية.
ومن الطابق العلوي لمقر مؤشر بورصة ناسداك استمتع الحضور والمتحدثين في المؤتمر الدولي الخامس للأمن الرياضي الكثير من الفعاليات وشاهدوا الميدان من نقطة علوية في مشهد رسم الفرحة والبهجة في نفوس الجميع فيما كان السؤال المشترك للمارة: ما هذا؟.

يوسي ندور وأغنية “سيف ذا دريم”
خطف المغني الإفريقي يوسي ندور الأضواء والقلوب وهو يصدح بصوته العذب في قلب الميدان الشهير خاصة تلك الفقرة التي غنى فيها أغنية مخصصة بعنوان “انقذ الحلم” وكانت فقرات ندور في نهاية الإحتفال من أكثر الفقرات جذبا للجماهير وتجمع أكثر من 15 ألف اكتظ بهم الميدان الشهير ليردد الجميع “سيف ذا دريم”.

فريق الدراجات الهوائية
كان لفريق جراند فوندو لسباق الدراجات الشهير في نيويورك نصيب من الاستعراض وكان للمارة والمشاهدين الحظ في في مشاهدة هذا الفريق الشهير وهو يستعرض لي من أجل هدف رياضي هذه المرة ولكن من أجل رسالة مفادها أن علينا ان يستلهم مبادئ (سيف ذا دريم).

112