ادارة نجران تشيد بمواقف الخليج وتؤكد على عمق العلاقة

نجرانتلقت إدارة نادي الخليج خطاب شكر من نظيرتها إدارة نادي نجران اليوم الخميس وذلك بشأن موافقتها على إقامة المباراة التي ستجمع فريق الخليج بضيفه فريق نجران ضمن منافسات الجولة 7 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في موعدها المحدد دون تأجيل وهو يوم السبت 5:30 م على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة .

حيث أشادت إدارة نجران بمجلس إدارة نادي الخليج والذي وصفته بالكريم مشيرة بان مواقف االادارة الخلجاوية المستمرة تعمّق من علاقة الناديين الشقيقين .

وكان ادارة نادي الخليج أرسلت خطاب الى الى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تأكيد موافقتها على طلب إدارة نجران بإقامة المباراة في موعدها دون تأجيل .

الجدير بالذكر بان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر تأجيل مباريات الجولة الـ 7 للدوري وذلك بسبب إقامة مباراة المنتخب السعودي الاول مع نظيره المنتخب الفلسطيني .

ميدانياً استأنف فريق الخليج تدريباته اليوم الخميس على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً للقاء نجران بقيادة التونسي جلال قادري والذي ركز على الجانب التكتكي حيث طبق اللاعبين بعض الجمل التكتيكية ثم أختتم بمناورة طبق من خلالها اللاعبين التكتيك الذي سينتهجه المدرب في لقاء السبت .

103