تنطلق في مدينتي جدة والرياض

الباراموتر ونماذج الطائرات أولى مسابقات الرياضات الجوية

الامير تركي بن مقرن

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الجوية برئاسة سمو الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز  عن إقامة بطولة كأس المملكة الأول للباراموتر التي ستقام  خلال الفترة من 17-21 نوفمبر الجاري بنادي سما الغربية للطيران في مدينة جدة ، وبطولة  كأس المملكة لنماذج الطائرات التي ستقام خلال الفترة من 24-28 نوفمبر الجاري بموقع الرياضات الجوية في الرياض ، وذلك وفقا للبرنامج الذي اعتمده  الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد.

 ويشارك في البطولتين حكام من الاتحاد الدولي للرياضات الجوية لمنح الفرصة للحكام السعوديين للاستفادة من خبراتهم ، وتمثل الفرق الفائزين بالبطولتين المملكة في المنافسات الخارجية .

 وأكد سمو الأمير تركي بن مقرن  أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تعتبر نبراس لهم يستلهمون منه الحكمة وروح العمل ، مشيرا الى حرص خادم الحرمين على الشباب وإشغال وقت فراغهم بما يفيد ، وتسهيل أماكن مناسبة لممارسة هواياتهم دعانا للعمل بجد وتفاني لخدمة شبابنا من ممارسي الرياضات الجوية في المملكة.

وقدم شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه واعتماده جميع أنشطة الاتحاد لبروز شباب يحقق طموحاته على ارض وطنه وبدعم كامل من القيادة الحكيمة .

 

 

112