بالصور..دورة الراحل غازي الصويغ تدخل مراحلها الحاسمة

IMG-20151104-WA0055دخلت منافسات دورة الإعلامي الراحل غازي الصويغ لكرة القدم في نسختها الأولى, والتي تقام مبارياتها على ملاعب (أسباير) بمحافظة الأحساء, منعطفا خطيرا وهاما في مشوار الفرق التي مازالت حظوظها قائمة في التأهل لدور الثمانية للدورة, حيث جرت أربع مباريات في يومها الخامس حملت في طياتها الإثارة والندية.

في المباراة الأولى من منافسات المجوعة الأولى تغلب السيلساو على الاحلام بهدفين نظيفين سجلهما عبدالحميد الجامع ويوسف الفهيد, وأدار المباراة الحكم رائد المكلف, وراقبها فنياً حيدر البليهي.

وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة تجاوز فريق بروسيا نظيره نجوم جواثا بهدفين مقابل هدف , سجل لبروسيا احمد السرحان وزهير العباد, بينما جاء هدف نجوم جواثا عن طريق ذياب الخالدي, وأدار المباراة الحكم محمد الملفي, وراقبها فنياً حيدر البليهي.

أما في المباراة الأولى من منافسات المجموعة الثانية, فقد تعادل فريق ذهبي المبرز مع نظيره شباب الشقيق بهدف لكل منهما , سجل لذهبي المبرز عبدالله العتيبي , فيما سجل لشباب الشقيق احمد العنزي, وأدار المباراة الحكم محمد الملفي, وراقبها فنياً حيدر البليهي.

وفي المباراة الثانية من منافسات هذه المجموعة, فقد نجح فريق البطالية في تخطي عقبة فريق القوة بهدفين مقابل هدف, سجل للبطالية علي الحسن ومهدي العلي, في حين سجل للقوة العاشرة مسلم العيسى, وأدار المباراة الحكم رائد المكلف, وراقبها فنياً حيدر البليهي.

ويسدل الستار مساء اليوم الأربعاء على منافسات الدوري التمهيدي( دور المجموعات) وذلك بإقامة أربع مباريات سيتحدد على ضوء نتائجها الأطراف المتأهلة لدور الثمانية للدورة, حيث سيلتقي في المباراة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة فريق ذهبي المراح مع القنرز, وفي المباراة الثانية يواجه فريق حارة البرازيل نظيره بلاك دايموند ضمن منافسات المجموعة الثالثة, كما يلاقي عربي المبرز نظيره فريق عربي الهفوف ضمن منافسات المجموعة الرابعة, ويلعب فريق شركة العرفج امام فريق الكيان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.IMG-20151104-WA0047IMG-20151104-WA0056IMG-20151104-WA0038

112