آن الأوان يا لإتحاد..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

آن الأوان .. لإيقاف العبث بنادي الإتحاد فما يحدث يعتبر جريمة في تاريخ العميد ، إلى متى والفريق يتدهور .. !!  إلى متى والفريق يتقهقر ..!!  إلى متى هذا الابتعاد من أعضاء الشرف..!! ، قولوا لنا ماذا يحدث للعميد ..؟ بعد أن كان ملئ السمع والبصر .

هل من مجيب ..؟

لقد تناوب على إدارة العميد في الفترة الأخير أكثر من خمسة رؤساء وستة مدربين والنتائج من سيء إلى أسوء !! لم يتغير الحال بقدر ما تدهور , وندرك ذلك بل ومتيقنين بأننا جميعا نعرف مكمن الخطأ ولكن نحاول أن نواريه  ونمني النفس دائما بتلك العبارة (لعل وعسى)  أن يتحسن الحال .

ولكن هيهات في ظل هذا التخبط والعشوائية ، فالمشكلة أن اغلب المدربين الذين كانوا كبش الفداء شخصوا معاناة العميد قبل الرحيل وبعده ,  وقالوا بكل تجرد أن الإتحاد بلاعبيه قد (هرِم) والعلاج الناجع في التجديد وضخ دماء جديدة ، لاعبون شباب لديهم طموح لتحقيق الإنجازات ولديهم شعور بالغيرة على كيان يحبوه ويعشقوه ، شباب كله طموح قوة وحيوية وليس لاعبين قدموا كل ما لديهم فأفلسوا وكبروا ، قلت حركتهم وقدرتهم على مجاراة الجيل الجديد .
ولنا في نكبات المنتشري و مبروك وقبله السعيد وتكر نماذج متكررة خسر العميد على إثرها الكثير وكانت  اكبر دليل على نهاية عطائهم مع العميد حتى الأسطورة محمد نور مؤخراً خفت نوره .

إننا لا نقلل من تاريخهم وما قدموه وصنعوه للعميد ولكن لن نرتضي أن ينهون ذلك التاريخ بأنفسهم فأحببناهم ولازلنا نكن لهم الكثير ولكن بالفعل (آن الأوان) الرحيل.

وحسب ما تواترت الأخبار عن نية العميد في  البحث عن مدرب جديد يخلف كانيدا فإذا كان الهدف هو إيجاد الحل !!  فإن كانيدا هو الحل.
لذا ، فالأفضل الإبقاء على كانيدا واستمرار برامجه المستقبلية في الإحلال مع منحه كاف الصلاحيات ومطلق الحرية الفنية في إعادة روح العميد التي غابت .

المطلوب من جمهور العميد الوفي والمعروف بعشقه وولائه أن يقف مع العميد في دعم مرحلة الإحلال والتجديد ودعم الإبقاء على كانيدا ، نعم ، فالحل الصحيح هو دعم كانيدا والوقوف معه فالدوري هذا العام خسرناه والأسيوية بعيده ، لا يجب أن نغضب عند الهزيمة بل يجب تشجعهم ودعمهم ورفع عزيمتهم , لا تغضبوا عند الهزائم القادمة اقبلوها بكل رحابة صدر حيث إنها ستكشف لنا العيوب حاليا لوجود هدف معين نطمح للوصول إليه  هو روح الإتحاد الجديد ، فالهزائم كما أسلفت مسبقا لن تقدم ولن تؤخر لطالما الهدف هو اتحاد جديد سيعيد أمجاد العميد .

أما إذا تغير المدرب فثقوا أن الاتحاد سيصبح ( لا.. فايز و لا مستقبل )

وسلامتكم ،،،

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

التعليقات

6 تعليقات
  1. صدقت
    1

    لن يجد الاتحاديين مدرب مثل كانيدا والكل يحسدهم عليه

    وكل اتحادي يعرف سبب هذا التخبط _ انها الاداره _

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:51 م
  2. راجح
    2

    كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد كانيدا هو عراب الاتحاد
    نعم كانيدا هو من أنقذَ الثمانيني من انتكاسته في العامِ الماضي و يا اتحاديين كل من يطالب برحيل كانيدا فهو غير اتحادي و منهم عادل الماس الذي اطعن انا شخصيا في اتحاديته …
    يكفي أن كانيدا لعب 21 مباراة مع الاتحاد لم يخسر فيها أية مباراة …
    يكفي أنه من أشاد به مدرب برشلونة السابق غوارديولا حيث رأى فيه المدرب المكافح الطالب للنجاح …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:22 م
  3. راجح
    3

    و لأني محايد سأقول :
    كل مدربي الأندية في دوري زين مناسبين لأنديتهم تماماً … إلا مدرب الهلال فالهلاليين أدرى به ؟!!
    ملاحظات :
    1 الاهلي يريد إعادة حركة الهلال عندما تعاقد مع كالديرون ظنا من الهلال و من سامي الجابر أن كالديرون ربما يكون عقدةً للاتحاد و لكن ما حدث هو ان الاتحاد سجل في مرمى الهلال 7 أهداف في ما يقارب شهر واحد تقريباً … .
    2 حظوظ النصر قوية جدا في الحصول على كأس ولي العهد و لو حصل عليها على حساب الهلال فلربما نشهد مذبحة بين الجماهير في المدرجات … .
    3 لا بد أن يفوز الهلال اليوم على الفتح و لو لم يفز الهلال فعلى الجماهير الهلالية المطالبة برحيل المهنا … .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:01 م
  4. kkk
    4

    شكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:36 م
  5. جملة مفيدة
    5

    آن الاوان لتطهير الاعلام الرياضي السعودي من امثال هذا الكويتب المتعصب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:27 م
  6. الزعيم جلاد الاصفرين
    6

    يا جبرتي الله يصلحك الاصفرين الصغير والكبير من يوم عرفناهم وهم شليله واحزاب وتكتلات في اعضاء الشرف وفي الاعلام وبين اللاعبين والجماهير والفريق من زماااااااااااااااان ماشي بالبركه والحظ والصدف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:16 ص
106