بالصور : كانافارو يجري مناورة بين اولمبي النصر ومن لم يشارك في لقاء الفيصلي

تدريبات النصر ‫(1)‬وقف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانافارو على مستوى وجاهزية اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام الفيصلي من خلال مباراة أمام الفريق الأولمبي انتهت بهدفين دون مقابل سجلهما حسن الراهب ونايف هزازي . وكان الفريق قد بدا تدريباته بتمارين لياقية متنوعة ثم قسم المدرب الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفيصلي حيث واصلوا تدريباتهم بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة تلى ذلك تدريبات إطالة ثم توجهوا للمسبح في حين لعبت المجموعة الثانية المباراة .
وشارك في تدريبات الحراس حسين شيعان بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي . وبعد نهاية المباراة التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق كانافارو واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين النادي العميد خالد الرشيدان وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

من جهة ثانية قدم عضو شرف النادي الأستاذ فهد بن سعد العجلان دعم مالي للفئات السنية مقداره ( عشرين ألف ريال ) . وقد ثمنت إدارة النادي له هذه المبادرة التي لا تستغرب من كل محب لهذا الكيان .

تدريبات النصر ‫(31895434)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(31895435)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(31895436)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(31895433)‬ ‫‬

13