الهدى والجزيرة والنهضة أبطالا لمبارزة المملكة

 

IMG-20151103-WA0006توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة سعيد ربحي وأمين عام الاتحاد الدكتور حازم عابد الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة للشباب والناشئين للأسلحة الثلاثة ( فردي وفرق ) التي أقيمت على الصالة الرياضية بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في محافظة الطائف ، بعد أن حقق فريق الهدى لقب بطولة سلاح السيف ، وحل الوطني ثانيا وعكاظ ثالثا ، فيما حصل لاعب الهدى أحمد القديحي على المركز الأول في منافسات الفردي .

وفي منافسات سلاح الشيش حصل نادي الجزيرة على المركز الأول ، وحل النور ثانيا وعكاظ ثالثا ، وحقق علي البنعلي من الجزيرة المركز الأول في منافسات الفردي وحل عبدالله الجمازي ( عكاظ )ثانيا ، وحمود الحوذان من الحرس الوطني في المركز الثالث.

وحصل نادي النهضة على المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة ، وحل الهدى ثانيا والجزيرة ثالثا ، في حين حقق لاعب النهضة فيصل عابد حازم المركز الاول في منافسات الفردي ، وحل جمعة السعيد ( الجزيرة ) ثانيا ، وأحمد عباس ( الهدى ) في المركز الثالث .

وعلى هامش البطولة كرم نائب مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف عبدالله الزايدي الحكمين حاسن القرشي وعدنان السالمي على أدئهما المتميز في البطولتين الدولتين التي اقيمت في بلجيكا وفنلندا وأسندت اليهما نهائي البطولتين .

109