بالفيديو : زلزال الهلال يضرب القادسية ويقتحم الصدارة مؤقتاً

ناصر الشمرانيحسم مهاجم الهلال ناصر الشمراني نتيجة لقاء فريقه أمام القادسية بهدف نظيف في لقاءهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و بالرغم من ضغط الهلال و محاولاته الهجومية ، إلا أن الإنضباط التكتيكي والأداء العالي للاعبي القادسية نجح في الحد من خطورة الهلال حتى الدقيقة 84 عندما نجح المهاجم البديل ناصر الشمراني في إحراز هدف الفوز الهلالي ، و الذي أوصل الهلال الى صدارة الترتيب بـ 15 نقطة في إنتظار لقاء الأهلي و الشباب ، فيما بقي القادسية على 5 نقاط في المركز الحادي عشر .

قاد اللقاء تحكيمياً فيصل البلوي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 8585 متفرج .

التعليقات

16 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    مبروووووك الفوووز لكل هلالي ثلاث نقاط مهمة والأهم هو ما يفعله الهلال أمام الأندية الصغيرة عدم التفريط بإي نقطة وأحلى ما في المباراة هو عودة ناصر الشمراني وتسجيله لهدف الفوز وننتظر مباراة الديربي وأتوقعها هلالية بنتيجة كبيرة .

    أحبك يا هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال والله أحبك .

    Thumb up 29 Thumb down 8
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:18 م
  2. شبيه الفيل
    2

    حظ ودنبشة الصعيدي جرجير بن بقدونس كل السحر في رقم 3 غاب فغاب فريقه اليوم

    القادسية كان الافضل ويستحق الفوز 8)

    Thumb up 10 Thumb down 34
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:20 م
  3. الممرض سعود
    3

    اعرف لك فريق لعب البارح على نفس الملعب وبثلاث مهاجمين وماسجلوا هههههههههه

    Thumb up 34 Thumb down 7
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:21 م
  4. شبيه الفيل
    4

    لاعب في المباراة الماضية يتمشى بالثوب في الملعب

    بدلا من عقوبة ايقافه مباراتين يتم اشراكه اليوم لرفع معنوياته

    احمد الخميس هو من يدير الاتحاد السعودي

    Thumb up 9 Thumb down 34
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:31 م
  5. شبيه الفيل
    5

    حكم مباراة النصروهجر الذي حرم شراحيلي بلنتي واضح :arrow:

    هو اليوم من يهدي ام هلال اخطاء غريبة ومن داخل منطقة الجزاء :arrow:

    نقطتين امام هجر ومثلها امام القادسية خسرها النصر بحكام المهنا

    وكله في عهد كبير الام هلاليين قليل الادب :arrow:

    ناهيك عن الخروج من كأس ولي العهد بأخطاء بدائية متعمدة من لوجين الهذلول 8)

    لن يحقق النصر اي بطولة الا بعد رحيل قليل الادب والخسيس عن اتحاد الكرة 8)

    Thumb up 6 Thumb down 35
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:34 م
  6. محمد11
    6

    برافوا الهلال غياباته كلها بالوسط وتأثروا كثير

    ادواردو
    الشلهوب
    الفرج
    العابد

    لكن الزلزال عاد وناوي يستمر بالاهداف ان شاءالله
    فرحته بالهدف اعطت وهج للكره السعوديه لرجوع
    مهاجمها الاول وافضل لاعب باسيا

    Thumb up 27 Thumb down 4
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:45 م
  7. نواااااف
    7

    مبروووك بطوله الدوري بالدفع الخلفي
    سبحان الله رمية تماس للقادسيه تتحول الي الهلال
    ويأتى منها الهدف هههههههههه مع العلم للمره العاشره ضربات تماس للقادسيه تتحول الي الهلال
    الوقت الضايع ٤ دقايق وإصابة الكعبي دقيقين
    يتبطح والحكم اطلق صافرته عند الدقيقه ٩٤ يمكن يجي هدف جحفلى
    كسر ناصر الشمراني للعبيد داخل منطقة الجزاء
    ولا اخذ كرت ، ويوم الحكم ضمن النتيجه أعطى الشمراني كرت بمساعدة حكم الرايه لرمى الفانيلة
    لاعبين الهلال يلعبون على مفاصل القادسيه
    وبلا كروت
    وللاسف يجي ????? ويقول فريقنا بطل ههههه
    شر البلية ما يضحك .

    Thumb up 6 Thumb down 30
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:35 م
  8. هلالي ملكي
    8

    شبيه الفيل كاتب 3 تعليقات من الحره اللي بقلبه ,, :mrgreen:
    اقول .. يكرم الفيل عن مخك .. روح شوف المركز السابع من فيه ..
    وعلى قولة المثل (( من راقب الناس مات هما )) وانتم يالنصراويه همومكم ماتدرون من وين تحصلونها من النصر اللي رافع ضغطكم ولا من ادارتكم الفاشله ولا من ديون النادي ولا من هروب اللاعبين من النادي ولا من جحفلي ,, ولا من حفلة لندن ,, ولا من الهلال اللي اللي نشف دمك عمرك كله ,,, :mrgreen:

    Thumb up 32 Thumb down 4
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:22 م
  9. جوزيف
    9

    أهم شي إن الهدف جاء في الدقيقة 82:37

    37 + 82 = [119] :lol:

    Thumb up 29 Thumb down 2
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:25 م
  10. سعودي و افتخر
    10

    اليوم ( النصراوي ) حطم الرقم القياسي بالمسيار :-D
    قبل المغرب ,, شجع الاتحاد في البداية ( الفتح – الاتحاد ) 8-O
    بعد المغرب ,, شجع القادسية ( الهلال – القادسية ) :lol:
    بعد العشاء ,, يشجع الشباب شوي ,, ويشجع الاهلي شويتين :-D
    كله علشان الهلال ما يتصدر :mrgreen:
    في الاخير ,, طفى جواله ,, وراح ينوم :mrgreen:

    Thumb up 30 Thumb down 4
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:05 ص
  11. الزعيم برشلونه العرب
    11

    الهلال اذا لعب حضرو كاس الدهب
    مع عودة الزلزال وديغاو وسالم الدوسري وعودة الفرج وادواردو والشلهوب في المباراة القادمة يعني تشيع النصر الى مثواه الاخير .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:25 ص
  12. مرعب الجحافله
    12

    سعودي و افتخر

    انت امس ماشجعت الفيصلي ولا شجعت الفتح قدام الاتحاد ولا شجعت الشباب قدام الاهلي تبي مصلحة فريقك

    اجل راح ينوم حلوه ينوم تراااااااه ينام ياااااااااااااااا طاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:23 ص
  13. مرعب الجحافله
    13

    الا على فكره الشمراني بفرحته بالهدف يقلون انهم شافوه عند الكيلو رقم 620 على طريق الطائق يرررررررررركض

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:24 ص
  14. الزعيم الملكي
    14

    الاخوة شبيه الفيل ونواااف : اتقوا الله اتقوا الله لا يجوز الكلام عن الاخرين بهذه الطريقة المهينة وسوف تحاسبون يوم القيامة كلامكم فيه الكثير من الحقد والكراهبة تجاه نادي الهلال العربي السعودي المسلم فاروكم قليل من المصداقية والحقايق

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:12 ص
  15. محمد الهلالي
    15

    ههههههههههههههه جحفلي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:34 ص
  16. أهلاوي وملكي حقيقي
    16

    يا رقم 1 استح على وجهك ونظف وجهك من المكياج لاعاد تقول ملكي أنت ملوخية يا النواعم والله القادسية إنها لعبت وصيطرة على المباراة كلها ولو عندها مهاجم لكان النتيجة تاريخية في فريق الهلال ولكن الحظ ماشي مع اسياد ال??? ولكن لن يذهبو ا بعيدا بنو ....

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:10 م
109