الصراع يشتعل في دورة الراحل غازي الصويغ

IMG-20151103-WA0052بلغ صراع التنافس ذروته بين الفرق المشاركة في اليوم الرابع لدورة الإعلامي الراحل غازي الصويغ لكرة القدم في نسختها الأولى, للابتعاد عن دائرة الخطر والحفاظ على حظوظها في حجز بطاقات التأهل لدور الثمانية للدورة.
وأسفرت نتائج يوم الأمس الذي شهد إقامة أربع مباريات ملتهبة عن فوز فريق الكيان على فريق حارة البرازيل بهدفين مقابل هدف, وذلك في المباراة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة, سجل للكيان عبدالله البحراني وأيمن الصبي, بينما سجل لحارة البرازيل علي بوموزة, وإدار المباراة الحكم عبدالمنعم العطية وراقبها فنياً حيدر البليهي.
وفي المباراة الثانية من هذه المجموعة أذاق فريق شركة العرفج نظيره فريق بلاك دايموند مرارة الهزيمة القاسية اثر تغلبه عليه بخمسة أهدف مقابل هدف وحيد, سجل لشركة العرفج احمد العامر واحمد الباروت (هدفين) ونواف الجري وعبد العزيز الغانم, فيما سجل لبلاك دايموند لاعب شركة العرفج بالخطأ في مرمى فريقه , وشهدت المباراة طرد لاعب بلاك دايموند عبدالإله الراجح بالبطاقة الحمراء, وإدار المباراة الحكم عبدالمنعم العطية وراقبها فنياً حيدر البليهي.
وضمن منافسات المجموعة الرابعة فاز فريق القنرز على حساب فريق عربي الهفوف بثلاثية نظيفة, تناوب على تسجيل الأهداف كل من علي فراج وفهد سعيد وقاع الشمري, وإدار المباراة الحكم عبدالمنعم العطية وراقبها فنياً حيدر البليهي.
وفي المباراة الثانية من هذه المجموعة خطف عربي المبرز فوزا صعباً أمام ذهبي المراح بهدف دون رد, سجله حسن المرعي, وإدار المباراة الحكم عبدالعزيز الجاسم وراقبها فنياً حيدر البليهي.
هذا وتقام مساء اليوم الثلاثاء أربع مباريات, تجمع المباراة الأولى فريقي القوة العاشرة والبطالية ضمن منافسات المجموعة الثانية, ويلتقي فريقا الاحلام والسيلساو ضمن منافسات المجموعة الاولى, كما يلتقي في المباراة الثالثة فريق شباب الشقيق مع نظيره ذهبي المبرز ضمن منافسات المجموعة الثانية , وتختتم مباريات اليوم الخامس بلقاء يجمع فريقي نجوم جواثا وبروسيا ضمن منافسات المجموعة الاولى .

108