محافظ رأس تنورة يستقبل إدارة نادي راس تنوره

IMG-20151102-WA0096أستقبل الأستاذ محمد بن عبدالوهاب بودي محافظ محافظة رأس تنورة في مكتبه ظهر أمس الاثنين إدارة نادي رأس تنورة الجديدة برئاسة المهندس علي حمد بالحارث ورافقه خِلال الزيارة أعضاء مجلس إدارة النادي حسن الخبيزي أمين عام النادي وراشد العليان وناصر آل ساعد وحسين الأنصاري وأحمد بالحارث .

ورحب بودي في بداية الأمر بزيارة إدارة نادي رأس تنورة , وقدم لهم التهنئة بُمناسبة صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب باعتماد إدارة النادي الجديدة . وأستمع لشرح مطوّل من قبل رئيس النادي علي بالحارث عن الأهداف التي ستقوم بها إدارته الجديدة , وماهي العوامل التي ستفي بالتزامات النادي للسير بمناشطه وكافة ألعابه , وطرح الحلول لتذليل المصاعب التي ستواجه إدارته مستقبلا .
وفي ختام الزيارة قدمت إدارة نادي رأس تنورة هدية تذكارية لمحافظ رأس تنورة عبارة عن سيف مُذهب . وسلمّ المحافظ الرخصة الآسيوية A ليسنز للمدرب الوطني طارق آل عبيه المُدير الفني للفريق الكروي الأول . وفي ختام الزيارة تم التقاط الصور التذكارية بتلك المُناسبة .
من جهته أعرب المهندس علي حمد بالحارث رئيس مجلس إدارة نادي رأس تنورة عن شكره وتقديره لسعادة محافظ رأس تنورة على دعوته وتهنئته وتلمس احتياجات النادي . مؤكدا أن الزيارة ستعود بالنفع على إدارته , والتي تطمح للوصول إلى الأهداف المستقبلية التي وضعتها .

109