بعثة فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم تغادر إلى عجمان الإماراتية

A41V2308يستمر حتى الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي, ويأتي هذا المعسكر ضمن البرنامج الإعدادي لبطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة (الممتازة) والتي ستنطلق فعالياتها في الثاني والعشرون من الشهر الحالي.

وسيخوض خلاله الفريق ثلاث لقاءات ودية أمام أندية الشباب والنصر والوحدة الإماراتية, وذلك من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية من قبل الجهاز الفني والذي يقوده الروماني فلورين كايوروانو.

وضمت بعثة الفريق التي يترأسها المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي الأستاذ محمد الحارثي كلاً من حسن الدريهم مدير الفريق ومشبب زياد مساعد المدرب ومسفر الشمراني مدرب الحراس ومهدي سكحال أخصائي العلاج الطبيعي وبكري محمد مسئول الأدوات, واللاعبون وهم: أيمن الحسيني وعمر نور, وراغد النجار, وخالد الطائفي, وعمر الزيني, وعبد الإله بخاري, وعبد الله خطيب, وجابر مدخلي, ومحسن شوقي, ورائد الغامدي, وريان الموسى, ومازن إبراهيم, وسعود الهذلي, ومحمد القرني, وحمدان الشمراني, ووليد الديني, وسميحان النابت, ومحمد الحارثي, وحامد الشريف, وعبد العزيز دمدم, وراشد البيشي, ومصطفي الموسوي, وريان الحربي, وعطية الشمراني.

من جهته, أكد الأستاذ محمد الحارثي أن الهدف الرئيسي من إقامة هذا المعسكر هو الوقوف على جاهزية الفريق فنياً قبيل بدء البطولة, مشيراً إلى أن الجهازين الفني والإداري وضعوا العديد من البرامج التدريبية في هذا المعسكر والتي نأمل على تحقيقها.

وأشار الأستاذ محمد الحارثي إلى أن إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل تسعى إلى تجهيز الفئات السنية بشكل جيد ومميز في هذا الموسم , مشدداً على ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية في المستقبل.

التعليقات

1 تعليق
  1. فهد العبدالله
    1

    اتوقع ان الفريق الاولمبي العام الحالي يحقق البطوله فريق قوي ومدرب ممتاز

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:03 م
112