الرامي السعودي عبدالاله بن علي يبدأ مهمة البحث عن بطاقة الاولمبياد

f917a6e4ea358ca9f31f19b9ebb3f8b8أنطلقت مساء أمس الاحد الجولة الاولى (التسجيل الرسمي) للبطولة الاسيوية للسهام 2015م المقامة في مجمع الهيئة والرياضة بالعاصمة التايلندية بانكوك والتي يمثل فيها السعودية الرامي عبدالاله بن علي فيما يترأس البعثة عضو مجلس ادارة الاتحاد الدكتور محمد فقيهي والاداري فيصل العجلان ومدرب المنتخب السعودي كلينت سايو .
ويسعى الرامي السعودي عبدالاله بن علي في هذه المشاركة الى خطف احد البطاقات المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل والتي لابد ان يصل الى 630 نقطة للحصول عليها .
من جهته شارك رئيس الوفد السعودي الدكتور محمد فقيهي في اجتماع الاتحاد الاسيوي للسهام الذي اقيم ايضاً في بانكوك على هامش البطولة حيث تم التصويت بالموافقة على انضمام الاتحاد الكويتي للرماية والاتحاد الاماراتي والتركمستاني الى عضوية الاتحاد الاسيوي .
بالاضافة الى مناقشة سبل تطوير اللعبة على المستوى الاسيوي وبحث سبل توطيد العلاقات الاسيوية بالاتحاد السعودي للسهام وآلية الاستفادة من الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد الاسيوي وكافة المجالات التي يمكن تفعيل شراكتها مع الاتحاد السعودي للسهام .
من جانبه باشر مطلع الاسبوع الماضي عبدالله ابوشال مهامه أميناً عاماً للاتحاد حيث تقلد عدد من المهام قبل استلامه للامانة العامة حيث شغل منصب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي للسهام بالاضافة الى حصوله على الشارة الدولية للتحكيم عام 2014م .

109