خط النار ..!!

كاتب مقالات* روج وبشكل غير مسبق وغير عادي في الفترة الأخيرة عن بهوت مدرج الملكي حتى ضننت بأنه خالي ! .. والعجيب أن هناك من أقتنع وأنقاد خلف ذلك والغريب أن منهم من ينتمي للأهلي متأثرين بإعلام بات مسيس .. يركن إلى بضاعة رخيصة مبهرة بـ ” الأكشنة ” .. وبلا صدى مهني واقعي وكل ذلك لإرضاء ميولهم .. فالإنصاف بات يحتضر في معاجمهم !

* مدرج خط النار .. مدرسة في الإبداع والإمتاع بكل ما تعنية الكلمة من معنى وهذا ليس جزافاً .. ففي النشيد شيدو الفكرة وبدأت بالإنتقاد والمعارضة والهجوم حتى من ” الجار الغيور ” .. سرعان ما أصبع مّعلم وثقافة وتطبيق حتى من ” الجار الوقور ” !
ومضياً الى ” الألتراس ” و ظاهرة ” التيفو ” في الكورة السعودية نشأت في مدرج الراقي و أصبح ذلكم محط تنافس بين المدرجات حتى على الصعيد الخليجي أيضاً , ناهيك عن بصمة المدرج الاخضر في ” الطرب ” والاهازيج والتي أظهت للجمال جمال .

* في آخر خمسة مواسم .. حصل الأهلي على ثاني أعلى معدل حضور جماهيري وكذلك في مالعب حتى الآن هذا الموسم رغم أن الملكي لم يلعب سوء مباراتين على ارضه ..!
ثم يأتي من يأتي ليتحدث وبكل ” رعونة ” وتشكيك في شعبية الأهلي !

# ومضة ختام ..
– آتسائل .. هل يجرؤن على الحديث عن المدرج الازرق أو الصفر .. “مصالحهم .. قوة ! ”

– لك العهد والعشق والإنتماء .. وبكل وفاء .. يا لون الحياة .. أمضي قدماً وبشموخ .. ومدرج خط النار سيمضي معك .. لتبقى مجيداً كما عهدناك ..ولا يؤثر فيك قولهم .. أرقى على همسهم ولمزهم وأنت سيدهم .. يا ملكي .

دمتم بوود ..
تويتر .. @kingly_24

التعليقات

1 تعليق
  1. The Royal Ahli
    1

    صح لسانك. الملكي يسير وال.. تنبح.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:57 ص
110