منتخب قطر يبدأ تحضيراته لكاس الخليج

منتخب قطر

تنطلق غدا الاحد تدريبات المنتخب القطري لخوض منافسات كاس الخليج التي تستضيفها البحرين بين 5 و18 كانون الثاني/يناير المقبل.

وسيخوض العنابي مباراة ودية في 28 الجاري مع نظيره المصري بالدوحة. ورفض البرازيلي باولو اوتوري مدرب الفريق اقامة مباريات ودية اخرى والاكتفاء بلقاء نظيره المصري.

وستكون مهمة اوتوري في الفترة المقبلة من الاستعدادات الوقوف على حالة المصابين ومدى امكانية ايجاد البديل لهم. وتعرض عدد من لاعبي المنتخب للاصابة مع انديتهم بالدوري وكان أولهم اللاعب الصاعد عبد الكريم سالم العلي لاعب الريان الذي استبعد من القائمة، ثم عادل لامي وخالد مفتاح وعلي حسن عفيف لاعبي لخويا الذين اصيبوا امس الجمعة في مباراة فريقهم مع السيلية. وتأكد غياب لامي لحاجته إلى عملية جراحية في ذراعه اليسرى بالاضافة الى لاعب وسط السد وسام رزق.

واختار اوتوري 34 لاعبا للقائمة الاولية وسيعلن القائمة النهائية وتضم 23 لاعبا عقب مباراة مصر.

واللاعبون هم: إبراهيم ماجد والمهدي علي ومحمد كسولا ويوسف احمد وعبد الكريم حسن ووسام رزق وطلال البلوشي وخلفان ابراهيم ومسعد الحمد وحسن الهيدوس (السد)، وسيباستيان سوريا وعلي عفيفة وحسين علي وبابا مالك وعادل لامي وخالد مفتاح (لخويا) وأحمد سفيان وخالد عبدالرؤوف وماجد محمد ومحمد السيد عبد المطلب وماركوني أميرال (الجيش) وجار الله المري وحامد إسماعيل وفابيو سيزار ويونس علي (الريان) وبلال محمد وإبراهيم الغانم وقاسم برهان ولورانس أولي (الغرافة) ورجب حمزة وعبد العزيز حاتم (العربي)، وخالد صالح ومحمد رزاق وموسى العلاق (قطر).

112