كانافارو : سعيد ببيئة العمل في النصر وسنعمل على تلافي الفردية

كانافاروجدد المدرب الايطالي كانافارو سعادته بتدريب النصر وقال ما وجدته من إدارة النادي والجماهير امراً يسعدني ويدعو للتفاؤل بتحقيق نتائج ايجابية تسعد كل نصراوي وخصوصاً وأن الفريق يضم نخبة مميزة من اللاعبين الذين سعدت بتفاعلهم وردة فعلهم مع متطلباتي التدريبية خلال التمارين الماضية حيث أظهروا قدرات في فهم الفكر الكروي الذي اطمح لتطبيقه ورغم اننا لا زلنا في البداية الا انني سعيد بروح العمل وبردة الفعل الايجابية من كل اللاعبين .

وأضاف شاهدت مباراة الفريق امام الوحدة من المنصة وانا بالطبع لا ارغب أن أكون هناك بل ارغب التواجد معهم بالدكة والقرب منهم وخلال المباراة اعجبني حماس اللاعبين وشعورهم واحساسهم بمسئولية الشعار الذي يرتدونه وبالتأكيد كانت لي ملاحظات فنية على اداء الفريق وهذه الملاحظات احتفظ بها لنفسي كونها سر من اسرار العمل كما انني شاهدت نقاط ايجابية في المباراة وخلال الفترة القادمة سنعمل على تطوير الايجابيات وتلافي السلبيات .

وبين كانافارو أنه شاهد جميع مباريات الفيصلي في هذا الموسم وقال هو فريق قوي لديه لاعبين اصحاب قامة قوية ولياقة بدنية عالية وبالطبع كونهم يلعبون امام النصر البطل سيكون هذا دافع لهم ايضاً لتقديم مستوى افضل مما ظهروا عليه في المباريات السابقة وسيكون النصر جاهز للمباراة ودائماً ثقتنا في انفسنا كبيرة . مؤكداً على أهمية العمل الجماعي الذي قال أن نتائجه تكون أفضل بعكس العمل الفردي الذي لا يحقق الطموح المنشود لنا كمجموعة هدفها خدمة الفريق .

واختتم كانافارو حديثه بقوله اننا سنعمل جميعاً من أجل المنافسة على بطولة الدوري وسندافع بقوة عن اللقب الذي يحمله الفريق لموسمين متتاليين كما أن النصر سيكون حاضراً بقوة في كل بطولة يشارك بها .

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    متدرب جاي يتعلم في النادي الترشيحي .. أحسنت الإختيار يا كاراخانو فهذا النادي مجرد محطه واستراحة لتطبيق الخطط العقيمه والبدائيه ..
    بس حلوه سعيد ببيئة العمل في عانس نجد!!! ههههههه مسكين يسلك يخاف على حقوقه لدى كعيلان البربري ..!!

    Thumb up 5 Thumb down 11
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:16 م
  2. الواقع المر
    2

    ان غدا لناظره قريب, ونجلس على الحيطة ونسمع الزيطة

    Thumb up 1 Thumb down 6
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:09 م
  3. ابو راشد
    3

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 9 Thumb down 1
    2 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:40 ص
  4. عاشق العالمي
    4

    بيئة صحية وجاذبه للنجوم والمدربين ايضا اي مدرب يتمنى تدريب النصر لكي ينجح من النجوم الموجودين

    شوف مثلا عندك الجار جماهير الله المستعان والديل الطاقية رقم 1

    نادي ترشيحي احتاج وبس هذا اللي فالح فيه
    والا احد يجهز 111 صفحة قبل المباراة اذا ما عراف النتيجه سلفا

    كحيلان طيبة واللعيبة يحبون ويكلمونه في اي شي مو زي الجار ما لك حقوق ويا ويلك تكلم

    بالتوفيق للعالمي اما الفيصلي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:47 ص
105