جدة تحتضن أولمبي القادسية لعشرة ايام

IMG-20151101-WA0023غادر إلى مدينة جدة مساء أمس الأول أولمبي نادي القادسية لإقامة معسكره الاعدادي الثاني والذي يستمر لمدة 10 أيام استعداداً لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لفرق الممتاز،
وسيتخلل المعسكر إقامة وديتان حسب طلب الجهاز الفني للفريق، مع نادي الربيع مساء اليوم الاثنين ومع نادي الإتحاد مساء الجمعة المقبل .
هذا ويضم المعسكر الإعدادي الثاني 24 لاعباً بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح ومساعده رياض السعيدي، والمعد البدني أحمد حرز الله، ومدرب الحراس محمد كريم، والمعالج أمين بو زقرو.
علماً انه سوف يرأس البعثه إلى جدة مدير الفريق الأستاذ أحمد القرني الذي أشار الى انه تم الاتفاق على إقامة هذا المعسكر من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين ولزيادة رفع المعدل اللياقي والاستعداد المناسب للمشاركة في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز.
وأضاف القرني ” نأمل بإذن الله أن يعود هذا المعسكر بالنفع والفائدة على الفريق ككل يقدم المستويات الفنية المعهودة عنه والمنافسة على الكأس”.
يذكر أن الفريق كان قد أقام قبل أسبوعين معسكر داخلي بمقر النادي لمدة 10 أيام اشتمل على ثلاث حصص تدريبية يومياً ولعب خلاله الفريق وديتان .

111