الخريجي : مشاركة “أخضر الاحتياجات” مميزة

IMG_8234أبدى الأستاذ محمد الخريجي رئيس وفد المملكة العربية السعودية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الدوحة 2015” سعادته الكبيرة بما حققه نجوم المنتخب في هذا المحفل العالمي الكبير الذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح الخريجي اللجنة البارالمبية السعودية شاركت بخمسة لاعبين يخوضون سبعة منافسات، وقال “أن تتحسن أرقام اللاعبين الشخصية وفي مثل هذا المحفل دليل كبير على نجاح طاقم العمل الفني، الإداري، والطبي الاعدادي للحدث الأهم في عام 2016 والمتمثل في دورة الألعاب البارالمبية في البرازيل الصيف القادم”.

وكانت السعودية قد شاركت بكلا من: هاني النخلي (شلل دماغي) في لعبتي رمي القرص ودفع الجلة، فهد الجنيدل (إعاقة حركية) في سباق 100 متر كراسي متحركة، راضي الحارثي (إعاقة حركية) في منافسة رمي الصولجان، أسعد شراحيلي (إعاقة ذهنية) في منافستي الوثب الطويل والوثب الثلاثي، وثامر عبد المحسن (إعاقة ذهنية) في منافسة سباق 5000 متر.

وأضاف الخريجي “حصول اللاعبين على بطاقات تأهيلية (A) للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية في البرازيل وتحسين أرقامهم الشخصية هو المكسب الحقيقي من هذه المشاركة، نطمح أن تكون المشاركة المقبلة أفضل ورفع علم المملكة عاليا”.

وقدم الخريجي شكره للأستاذ أحمد المقيرن رئيس اللجنة البارالمبية السعودية، والأستاذ حسام الصالح رئيس لجنة ألعاب القوى، وقال “جهودهم الكبيرة واضحة من خلال الدعم والمتابعة والتي أثمرت بحمد الله بتقديم منتخب قوي ومؤهل للمشاركات في محافل عالمية خاصة أن المشاركات الأخيرة قدمت وجوه جديدة تشارك للمرة الأولى”.

وزاد “الشكر موصول لكافة زملائي أعضاء مجلس الإدارة وكل من دعم هذه المنتخب، بإذن الله تعالى سيكون القادم افضل”.

110