الشباب يواصل إعداده للأهلي والرئيس يجتمع بالمدرب واللاعبين

تدريبات الشبابعقد رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني وبحضور عضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان مساء اليوم اجتماعاً مع مدرب الفريق ” ألفارو غوتيريز “وذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية تم خلال الاجتماع مناقشة الفترة الماضية للفريق بالإضافة إلى استعدادات المقبلة للمنافسات.

كما عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ‏عبدالله القريني وبحضور عضو الشرف الأمير فهد بن خالد بن سلطان إجتماعاً مع اللاعبين بتواجد الأجهزة الفنية والإدارية والطبية طالبهم من خلاله بالظهور بمستوى فني عالي و بذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة ومسح الصورة التي ظهروا عليها خلال اللقاءات الماضية وقد تعاهد الجميع على بذل كل ما بوسعهم خلال المرحلة المقبلة وتقديم المستوى المعهود والمأمول منهم.

وأدى الفريق الكروي الأول حصة تدريبية مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتيريز”. وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل. في بداية التدريبيات قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الفتح، حيث أخضعهم لتمارين احماء وتفكيك عضلات واستشفاء. فيما أخضع المجموعة الثانية لتمارين احماء وتسخين ولياقية. عقب ذلك قسم اللاعبين لمجموعتين أدت تدريبات فنية في وسط الملعب ركز من خلالها الدقة في التمرير ، والتسديد من خارج الملعب. ليختتم المران بتقسيمه تكتيكية طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل.

فيما انضم الثلاثي ” حسن معاذ، و عبد الرحمن الخيبري، وعبد المجيد الصليهم ” إلى تدريبات اليوم الجماعية.حيث كان الأولى يعاني من ” أنفلونزا”.فيما كان الثاني ينفذ برنامجه التأهيلي اللياقي.بينما كان ” الصليهم ” في عيادة النادي تحت التأهيل الطبي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. هيا تعال يا صغير جده تعااااااال
    1

    هيا تعاااااااال :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 7
    31 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:34 م
  2. خالد عمر
    2

    فريق ترتيب عدد الحضور الجماهيري 12 والتعاون والخليج أفضل منهم ، فمن هو الصغير بتاريخ وبطولات وجماهير ؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:08 ص
  3. patel
    3

    اقدر واحترم الشاب كمشجع اهلاوي
    يظل الشباب كيان وركن من اركان الكرة السعودية
    وحتى لو اختلف الاهلاوي مع الشباب يظل في الاسماء فقط
    اما الكيانين يظلوا عينان في راس
    مايميز الشباب انك لاتعلم ماذا سوف يقدم من مستوى امامك
    مباراة في النازل وامام فرق صغيره
    ومباراة كبيرة امام الكبار ويفوز عليها
    اذا فاز الاهلي ان شاء الله ان الدوري بدت ملامحه
    فوز معنوي على فريق كبير كالشباب
    وابعادة عن المنافسه قليلا
    بالتوفيق للاهلي يارب والثلاث نقاط للملكي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:33 م
103