سلة الفتح تخسر ودياً أمام الشباب الاماراتي

2 (1)خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الفتح مواجهته الودية التي خاضها مساء اليوم أمام فريق الشباب الاماراتي بنتيجة ٧٠-٧١ وتأتي هذه المباراة ضمن برنامج الفريق في معسكره الحالي بمدينة دبي الإماراتية استعداداً للبطولة العربية الثامنة والعشرين بدبي التي تقام في الفترة من ( 3-14) من شهر نوفمبر القادم. ويكثف المدير الفني للفريق الفتحاوي المدرب المصري عمرو السبخي, التمارين اليومية للاعبين بإقامتها على فترتين صباحيه ومسائية, وذلك على صالة نادي الشباب الإماراتي .

من جهة أخرى تجرى صباح يوم الاثنين القادم مراسم قرعة بطولة الأندية العربية 28 لكرة السلة بقاعة الاجتماعات بنادي الشباب الإماراتي وسيتم تقسيم الأندية الأربعة عشر إلى أربع مجموعات, كل مجموعة تضم مجموعتان منها 4 أندية , فيما تضم مجموعتين 3 أندية فقط .
وتلعب الأندية العربية في دور المجموعات بنظام دوري من دور واحد, ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعه إلى الدور ربع النهائي, ومنها تتواصل مسيرة الفرق المشاركة لبلوغ المباراة النهائية, تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة ستراعي خلال فعاليات القرعة عدم التقاء ناديين من بلد واحد في نفس المجموعة.

109