الجنوبي : قيادة هجر الفنية مسؤولية عظيمة وسنعمل جهدنا لتجاوز الوحدة

عبدالله الجنوبيقدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الوطني “عبدالله الجنوبي” خالص شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة النادي وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي الملحم والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم على الثقة التي أعطيت له في قيادة الفريق بعد إقالة المدير الفني السابق “نيبوشا” .
كما قدم “الجنوبي” شكره للمدير الفني السابق “نيبوشا” على مجهوداته التي قدمها خلال فترة تواجده مع الفريق حيث عمل بكل جد وإخلاص لكن التغيير هو حال كرة القدم متمنياً له التوفيق في وجهته القادمة .
وأكَّد “الجنوبي” أنه ليس غريب على الفريق وأن تواجده ضمن الجهاز الفني منذ فترة الإعداد سيساعده على ظهور الفريق بالمستوى الذي يطمح له محبي هجر أمام الوحدة مقروناً بتحقيق النقاط الثلاث .
وشدَّد “الجنوبي” على ثقة الجميع بلاعبي هجر وقدرتهم على تقديم مستوياتهم المعروفة ، مبيناً أنهم يحتاجون إلى فوز واحد لكسر الحاجز النفسي مشيراً إلى أن الفريق يتطلع إلى تحقيق الفوز أمام الوحدة .
وأشار “الجنوبي” أن الفريق يتعرض لعدد من الإصابات والإيقافات إلا أن ذلك لن يكون عذراً للفريق وسيكون البديل في مستوى اللاعب الغائب .
من جهة أخرى أكد مدافع الفريق الهجراوي منصور صديق أن الفريق في كامل جاهزيته لمباراة الوحدة مشيراً إلى أن اللاعبين عاقدين العزم على الظهور بشكل مميز وإهدار نزيف النقاط وإحراز أول ثلاث نقاط من أمام الوحدة .

التعليقات

3 تعليقات
  1. نايف الظفيري
    1

    أذكر إن لم تخني الذاكرة أن هذا المدرب كان لاعب قلب دفاع في نادي النصر ورحل في ظروف غامضة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:53 ص
  2. المدفعيه الاتفاقيه
    2

    صح يانايف الجنوبي لعب للنصر ولكن اللاعب رحل بعد أن أنهى دراسته الجامعيه بالرياض ولأيوجد هناك غموض في برحيل الجنوبي من النصر الرجل خلوق جدا نأمل له التوفيق والنجاح مع هجر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:48 ص
  3. ابولانا
    3

    هذاك عبدالعزيز

    Thumb up 0 Thumb down 1
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:42 م
104