تدريبات فتحاويه للمواجهه الاتحاديه

DSC_8456استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الاتحاد يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وعاود الفريق تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء بعد مواجهته مساء أمس أمام فريق الشباب والتي انتهت بالتعادل السلبي لكل منهما . وبدأت تدريبات اليوم بتمارين الإحماء ، أعقبها شرع لاعبو الفريق في تطبيق العديد من التمارين التكتيكية التي تمثلت في الضغط على حامل الكرة والاستحواذ عليها بتمريرها من لمسة ولمستين لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة .
وشهدت تدريبات اليوم حضور ومتابعة عضو شرف النادي وأحد كبار الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق و عضو شرف النادي و أحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد السليم وأمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ صالح الكثير ومدير الاحتراف عضو لجنة كرة القدم بالنادي الأستاذ خالد السعود .
من جهة أخرى يقيم مركز غازي الصويغ الإعلامي بنادي الفتح في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الفريق السيد ناصيف البياوي وبرفقته حارس مرمى الفريق عبدالله العويشير للحديث عن استعدادات الفريق الفتحاوي لمواجهة الاتحاد .

102