مغردون يتهمون مدرب النصر!

احمد الشمراني** لسنا في معزل عن العالم حتى نعتبر انقطاع التيار الكهربائي في ملاعبنا عملا جديدا بل وكوارثيا، فنحن وإن بدا بعضنا متذمرا من ما حدث في الشرائع، نظل مهيئين أنفسنا لهذه وتلك طالما هناك من يقصر في عمله في شركة الكهرباء وغيرها..!!
** ففي الحي الذي أسكنه في جدة، اعتدنا مثل ذلك على مدار الأسبوع الماضي، لكن أن يصل الأمر بل الإهمال أن يتم إيقاف مباراة في الدوري منقولة على الهواء بسبب انقطاع التيار الكهربائي، فهذه كانت أشبه بالفضيحة كما وصفها المغردون على تويتر، أما شركة الكهرباء فقد اكتفت ببيان تأسفت فيه للجميع، وأوضحت أن التحقيقات جارية للوصول إلى سبب العطل..!!
** قطعا ثمة من قال إن المولدات السبب، وآخرون سيذهبون إلى أبعد، لكن المضحك أن خلال فترة الانقطاع ساد هرج ومرج في حمال الأوجه «تويتر»، وقدم بعض المغردين صورة طريفة لمدرب النصر ديسلفا وهو بجانب كبينة وعدادات كهرباء، حيث حملوه المسؤولية كنوع من الطرافة..!!
** ومع تويتر تحلى (الطقطقة)، أي أن بعض المغردين قالوا استمرت المباراة وسجل النصر وتعادلت الوحدة، وألغى الحكم هدفين لعدم اتضاح الرؤية..!!
** أعود إلى لب الموضوع وأطالب بالاستفادة من هذا الخلل الذي حدث بعدم تكراره في الشرائع وغيرها..!!
** النقطة الأهم التي يجب على لجنة الحكام التنبه لها، هي التقاء الحكام برؤساء الأندية في الملعب أثناء دخول الفريقين، وتبادل القبلات أمام الجميع في مشهد يعطي انطباعا أن المباراة تكريمية وليست رسمية..!!
** مثل هذا المنظر الذي يتكرر أمامنا من مباراة إلى أخرى، لا يليق أبدا لا سيما أن هناك من يفسر ويجتهد وهناك من يؤثر ويتأثر يا عمر المهنا..!!
** مثل ما نطالب بعزل اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية، ونطالب بضرورة تهيئتهم، أعتقد جازما أن الحكام يحتاجون ذلك، فنحن في وسط رياضي غير مثالي، وأنت تعرف ماذا أعني يا رئيس لجنة الحكام..!!
** جمهور الأهلي الذي تسخر منه كل يوم، هو من سجل الرقم الصعب في الجوهرة..!!
** جمهور الأهلي الذي أخذت منه وسيلة للوصول إلى غاية، هو من أسس لثقافة جديده في الملاعب الخليجية بطول الزمان سنمضي معا..!!
** أعتقد بل أكاد أجزم أن من يحاول أن يعادي أي جمهور في النهاية سيخسر..!!
** صديقي الطيب، أعرض عن هذا فهنا أنت أشبه بمن يلعب بالنار..!!
** لا شأن لأحلامنا بما تفعل الريح، تحمل الليل وتمضي ولا هدف..!!

10