اتحاد الاعلام الخليجي يثمن دور لجنة الاعلام السعوديه واللجنه اامنظمه للالعاب الخليجية

IMG-20151031-WA0049قدم الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي شكره للجنة الاعلام الرياضي السعودية وللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية على تنظيم ندوة (صناعة الإعلامي الأولمبي) والتي جاءت على هامش دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي استضافتها الدمام.
وكانت الندوة قد استضافت الإعلامي رائد عابد المذيع بشبكة قنوات “بي إن سبورتس” والمحاضر الدولي ومدرب كرة اليد البحريني نبيل طه والعداء السعودي السابق هادي صوعان حامل فضية أولمبياد سيدني في سباق ٤٠٠ م حواجز.
ودعا الاتحاد الخليجي لجنة الإعلام الرياضي السعودي لتقديم توصيات الندوة لتعميمها على الدول الخليجية للاستفادة من مخرجاتها.
من جهته قدم رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي طلال آل الشيخ شكره للاتحاد الخليجي ولرئيسه سالم الحبسي على ثقته باللجنة وحضوره الشخصي لها.
ونوه آل الشيخ بالدعم الذي قدمته اللجنة الأولمبية السعودية ومعهد إعداد القادة لافتًا إلى أن هذا الدعم كان وراء نجاح الندوة.
وشدد رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي على حرص اللجنة على المضي نحو عمل تكاملي بين المؤسسات الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي، مثمنًا دور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد في دعم اللجنة منذ بداية تأسيسها.

101