هجر يبدأ استعدادته لموقعة الوحدة

354A1232واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته استعداداً لمباراة الوحدة والتي ستقام يوم الأثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
واستهل المدير الفني للفريق الوطني “عبدالله الجنوبي” بالجري حول الملعب اتبعها بتدريبات مختلفة بالكره عبر أربعة مجموعات من اللاعبين ، بعد ذلك طبق اللاعبين تدريبات لياقية بالقفز على الحواجز ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب طُبق خلالها التكتيك الذي سينفذه الفريق أمام الوحدة .
هذا واستدعي المدير الفني “عبدالله الجنوبي” لاعبا الفريق الأولمبي ناصر العجيل وصالح السعيد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ، كما تواجد في النادي اللاعب سلمان الحريري الذي يواصل برنامج العلاج الطبيعي بعد إجراءه عملية الرباط الصليبي ، وتابع التدريبات من مقاعد البدلاء .
من جهة أخرى انضم للجهاز الفني المؤقت المدرب الوطني عصام الشعيبي مساعداً للمدير الفني .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم .

101