هجر يستأنف تدريباته إستعداداً للوحدة

تدريبات هجراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على ملعب النادي الرئيسي استعداداً لمواجهة الوحدة والتي ستقام يوم الأثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

وقبل انطلاق التدريبات عقد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم اجتماعاً مع اللاعبين بحضور مدير الفريق الاستاذ فؤاد المسلم شدَّد فيه على أهمية المرحلة المقبلة مطالباً اللاعبين بالجدية وضرورة تحسين مظهر الفريق مقروناً بتحقيق نتائج ايجابية بداية من المباراة المقبلة أمام الوحدة .

بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدرب الوطني عبدالله الجنوبي حيث بدأت التدريبات بالجري حول الملعب ، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا أمام الفيصلي بصفة أساسية حيث أدت المجموعة تمارين استرجاعية ، أما المجموعة الثانية وضمت اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في المباراة وأدت تدريبات لياقية وتكتيكية ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة عدداً من أعضاء مجلس الإدارة وهم المهندس محمد بن ناصر الملحم والاستاذ عبدالله بن محمد الملحم والمهندس محمد بن عادل الملحم .

100