برعاية أمير المنطقة الشرقية

انطلاق الجولة النهائية من بطولة درفت فورس في الراكة

IMG-20151030-WA0033تنطلق مساء غدٍ (السبت) منافسات الجولة الاخيرة لبطولة درفت فورس لمحترفي الدرفت والتي ستحتضنها مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.
وستشهد الجولة إعلان بطل النسخة الاولى من البطولة التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية و تقام برعاية من شركة المجدوعي حيث ستكون هيونداي هي السيارة الرسمية للبطولة إلى جانب الرعاة زيوت بترومين وستكون هيونداي هي السيارة الرسمية للبـطولة.
وشهدت منافسات الجولات الماضية الندية والاثارة بين سائقي البطولة والذي انعكس على اداء السائقين وقوة المنافسة لحصد لقب درفت فورس بنسخته الاولى والتي يتصدر منافساتها بفئة المحترفين سائق فريق هانكوك سعيد الموري حاصداً 72 نقطه حيث ترك الوصافة للسائق عبدالهادي القحطاني سائق فريق الجزيرة فورد إذ حصد 63 نقطه يليه النجم الصاعد سائق فريق المجدوعي سلطان كايلو حاصداً 62 نقطة.
وفي فئة شبة المحترفين التي شهدت العديد من المفاجأت ببروز سائقين على ساحة الدرفت بشكل قوي تصدر سائق فريق ماز عبدالعزيز بامعس الفئة برصيد 72 نقطه يليه سائق فريق بيت ستوب خالد الزايد برصيد 65 نقطة تلاه أحمد حتيتاني من فريق بلو تيّم محققاً 54 نقطة.
من جهته أكد مدير عام البطولة سعد فيصل جاهزيتهم لانطلاق الجولة الأخيرة، مؤكدًا بأنها ستشهد منافسة مثيرة.
وقال: “مشاركة العديد من ابطال الدرفت بالمملكة والخليج سيضفي الإثارة على الجولة لتنضم في نجاحها للجولات الماضية التي تميزت بالندية وبسلامة المتسابقين”IMG-20151030-WA0031

104